رئيس الزمالك: لا أعند مع اتحاد الكرة.. مستعد لمواجهة الأهلي في أي وقت - بوابة الشروق
الخميس 6 أغسطس 2020 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس الزمالك: لا أعند مع اتحاد الكرة.. مستعد لمواجهة الأهلي في أي وقت

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 11:09 م | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 11:18 م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استعداده لمواجهة الأهلي في أي وقت، تعليقًا على مصير قمة الدوري، المنتظر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «مطالبتي بتأجيل قمة الدوري ليست عندا في محمد فضل أو عمرو الجنايني، ولكن الأجواء محتقنة وأتصور أن المباراة لو أقيمت لا بد أن يجلس وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المؤقتة مع اللاعبين من الطرفين لتهدئة الأجواء».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «مستعد لمواجهة الأهلي في أي وقت، ومن مصلحتي إقامة المباراة غدا، لدينا أفضلية على الأهلي معنوياتنا مرتفعة بعد التتويج بلقبين، وأتفوق على الأهلي في وجود الحكام الأجانب، كما أن رمضان صبحي مصاب وكهربا موقوف، فالأهلي محبط».

وأوضح: «مباراة القمة مؤجلة من السنة الماضية ولن تؤثر على انتظام المسابقة المحلية، وهناك مؤجلات أخرى ، فهل هي مواجهة الدوري أهم أم المواجهات الإفريقية، لاعبي الأهلي والزمالك ليسو آلات، إقامة هذه القمة في موعدها جنون».

وتابع: «لدينا مواجهة قوية أمام الترجي ولست مستعدًا لخسارة أحد لاعبيي قبل المباراة بأربعة أيام».

وواصل: «تقدمت بطلب لخوض مواجهة الترجي يوم 29 في ستاد القاهرة، ثم تقدم الأهلي بعدها بطلب لخوض المباراة في نفس اليوم، الآن الأهلي سيلعب يوم 29 ونحن سنلعب يوم 28، مما يعني أن سيحظى بيوم راحة أكثر مننا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك