بشكتاش ينهي أزمة مستحقات النني - بوابة الشروق
الأربعاء 15 يوليه 2020 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بشكتاش ينهي أزمة مستحقات النني

الشروق
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 11:51 ص | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 11:51 ص

دخل مسئولو نادي بشكتاش التركي في أزمة مع محمد النني، لاعب الفريق، بعد التأخر في دفع مستحقاته المالية خلال الفترة، وفقًا لتقارير صحفية تركية.

وأوضح موقع Orta cizgi التركي أنه ثمة أزمة نشبت بين النني ونادي بشكتاش في شهر يناير الماضي، والتي كان بمقتضاها منح الأحقية للفرعون في فسخ عقده مع النادي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه كان حق محمد النني الحصول على 125 ألف يورو بجانب الحصول على راتبه المُقدر بـ 900 ألف يورو في 15 يناير الماضي.

ولم يحصل النني على مستحقاته المالية في موعدها المُحدد بشهر يناير الماضي، مما تسبب في أزمة بين لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا وإدارة النادي.

وأفادت التقارير أن إيردال تورونجولاري، المدير الرياضي لبشكتاش وسينك سومر، مدير الكرة بالفريق قد اجتمعا مع اللاعب خلال الفترة الماضية لحل الأزمة.

وتوصل الأطراف الثلاثة إلى دفع جزء من مستحقات النني بجانب تقسيط البقية منها خلال الفترة القادمة، وذلك تفاديًا لقيام اللاعب بفسخ تعاقده.

يُذكر أن محمد النني انتقل لصفوف بشكتاش في فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجاري قادمًا من أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك