غدا.. «دعم مصر» يعقد الجلسة الخامسة حول قانون الإدارة المحلية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

غدا.. «دعم مصر» يعقد الجلسة الخامسة حول قانون الإدارة المحلية

أحمد السجيني
أحمد السجيني
علي كمال:
نشر فى : السبت 22 فبراير 2020 - 1:47 م | آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 1:47 م

يعقد ائتلاف "دعم مصر" بمجلس النواب، صاحب الأغلبية النيابية، غدا الأحد، الجلسة الخامسة، ضمن سلسلة جلسات الحوار المجتمعي الذي يعقده حول قانون الإدارة المحلية برئاسة النائب عبدالهادي القصبي، والأمين العام للائتلاف النائب أحمد السجيني، فضلا عن حضور نواب الائتلاف وعدد من المسئولين المعنيين بالقانون.

قال أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الجلسات التي يجريها ائتلاف دعم مصر -الذي يحوز الأغلبية النيابية تحت القبة- حول قانون الإدارة المحلية «حيوية وفعالة».

وأضاف السجيني، في بيان له اليوم السبت، أنه تم تنظيم 4 جلسات حتى الآن، تضمنت جلسة لرؤساء الأحزاب، وأخرى لرؤساء النقابات العمالية، وجلسة لممثلي 20 وزارة، والجلسة الرابعة كانت للمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

وأوضح السجيني أن تلك الجلسات احتوت على مداخلات موضوعية وتضمنت عددا من المطالبات المتخصصة، مؤكدا أنها ستكون محل دراسة وتدبر من اللجان النوعية المختصة بالبرلمان أثناء مرحلة المناقشة بالجلسات؛ تمهيدا للإقرار النهائي.

وأكد السجيني، أن "تلك الجلسات جاءت تلبية للمبادرة الكريمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتعد مكملة للـ70 جلسة التي عقدتها لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان منذ عامين، ولدي ثقة وتفاؤل بأنها ستسهم في تقليل مساحة الفجوات بين القطاعات المرتبطة سواء على المستوى السياسي أو الإداري والفني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك