بيبو: قطاع الناشئين بالأهلي لم يقدم سوى 10% فقط في كأس الرابطة.. مازال لدينا الكثير - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

بيبو: قطاع الناشئين بالأهلي لم يقدم سوى 10% فقط في كأس الرابطة.. مازال لدينا الكثير

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 1:12 ص | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 4:04 ص

تحدث خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، عن تصعيد لاعبي الأهلي الشباب للمشاركة مع الفريق الأول ببطولة كأس رابطة الأندية.

وقال بيبو، في في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورت": "جمهور الأهلي في البداية كان يتسائل عن ناشئين الأهلي، ولماذا لا يهتم الفريق بتصعيد الناشئين".

وأضاف: "حينما بدأت العمل وجدت أن لدينا الكثير من اللاعبين المميزين، وما ظهر في مباريات بطولة كأس الرابطة هو 10 في المائة من إمكانيات قطاع الناشئين باللأهلي".

وتابع: "ومازال لدينا خطط كثيرة في قطاع الناشئين وهناك ملفات كثيرة نعمل عليها ونناقشها مع كابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط، لمواصلة التطوير".

واسترسل: "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وكل ما يحتاجوه هو الفرصة، فكل اللاعبين يقدمون مستوى مميز في الملعب لا تشعر بأنهم بعيدين عن الفريق الأول وهو ما جاء بسبب النظام الذي وضعناه لتجهيز اللاعبين لتصعيدهم للفريق الاول وتأهيلهم نفسيًا وبدنيًا".

وعن خروج اللاعبين للإعارة، أوضح: "العام الماضي، خرج من صفوفنا أكثر من 11 لاعب للإعارة ومع ذلك تمكننا من المنافسة على البطولة لأخر مباراة، ولدينا مجموعة جيدة جدًا، في حالة وجود عروض مميزة للمشاركة بصفة مستمرة سندرسها بشكل جيد بكل تأكيد". 

واختتم: "سعيد بشكل شخصي لمصطفى شوبير حارس موهوب كل تركيزه في الملعب فقط مستواه بيزيد كل يوم، والأجمل رغم صغر سنه يمتلك صفات القائد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك