أمير كرارة يعود لتصوير «نسل الأغراب» بعد تعافيه من كورنا - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أمير كرارة يعود لتصوير «نسل الأغراب» بعد تعافيه من كورنا

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 12:10 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 2:21 م
شارك الفنان أمير كرارة، صورة له بعد تعافيه من فيروس كورونا، وعودته للتصوير في مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، وشارك المنتج الفني فتحي إسماعيل صورة رفقة كرارة، وعلق قائلا: "حمد الله على سلامتك".

وكان كرارة قد نشر نتيجة تحليل خضع له وأثبتت العينة أنه سلبي من عدورى كورونا، ولكن عاد ليؤكد إصابته بفيروس كورونا، بعد خضوعه لمسحة جديدة وكتب على حسابه بموقع إنستجرام: "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".

واضطر المخرج محمد سامي، لاستكمال تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، مع نجوم آخرين، والعودة لمشاهد أمير كرارة بعد شفائه من فيروس كورونا، ومواصلة التصوير والانتهاء من المسلسل قبل دخول موسم رمضان.

مسلسل «نسل الأغراب»، هو تعاون ثنائى والثاني بين أمير كرارة وأحمد السقا، بعد نجاحهما معا فى فيلم «هروب اضطرارى» من قبل، وهى مفاجأة لم تكن متوقعة، حيث اعتاد كل واحد من الثنائى أن يطل على جمهوره بمسلسل من بطولته المطلقة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، والذى انتهى من كتابة 20 حلقة من المسلسل، والمقرر البدء فى تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وينتمى هذا المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول «عساف الغريب» والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و«غفران الغريب»، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف «عساف الغريب»، خيانة زوجته مع «غفران»، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك