رغم التأهل.. كومان: ما حدث أمام كورنيا لا يمكن قبوله - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

رغم التأهل.. كومان: ما حدث أمام كورنيا لا يمكن قبوله

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 11:06 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 11:06 ص

رغم فوز فريقه على كورنيا 2 / صفر وتأهله لدور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا، أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن خيبة أمله بسبب إهدار الفريق ضربتي جزاء في الوقت الأصلي للمباراة.

وأشار كومان إلى أن إهدار ضربتي الجزاء انطوى على شيء من التهاون موضحا أن هذا التهاون دفع بالفريق إلى خوض وقت إضافي مجددا بعدما لجأ لنفس الشيء في مباراتيه أمام ريال سوسييداد وأتلتيك بلباو في بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الأيام الماضية.

وقال كومان في المرؤتمر الصحفي بعد المباراة :"كان يتعين علينا حسم المباراة قبل الوقت الإضافي. هذا هو كل شيء، ولا يمكنني أن أقول المزيد؟ من الواضح أننا نفتقد الفعالية، وهذا أمر لا يمكن قبوله من فريق مثل برشلونة. كان علينا مسؤولية تحقيق الفوز في هذه المباراة في وقت مبكر".

ولدى سؤاله عن ركلتي الجزاء المهدرتين، اللتين سددهما ميراليم بيانيتش وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 39 و80 ، أجاب كومان :"لا يمكنني فهم السبب في إهدار أي منهما. لدينا عددكاف من اللاعبين الذين يمكنهم تسديد ركلات الجزاء. لا يمكن أن يكون ذلك مخيفا ، ولكنني لا أعلم السبب".

وأضاف : "من الواضح بالطبع أن تسجيل أي من هاتين الركلتين كان سيمنحنا الاطمئنان. وكانت المباراة ستسير بشكل مختلف. لا يمكن للاعبي برشلونة إهدار ركلتي جزاء لأن هذا ليس جديا".

وعما إذا كان اللاعبون يعانون بعض الضغوط ، أوضح كومان : "ليس هناك ضغط كبير فيما يتعلق بتسجيل ركلة جزاء. المباريات الآن تفتقد للأجواء الجماهيرية. أعتقد أن الوقت حان للعب بهدوء والعمل على هز الشباك. من الممكن دائما أن يخفق أي شخص. إنه جزء من عملنا ، ولكن لا يمكن قبول ما حدث في هذه المباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك