خط نجدة الطفل عن واقعة تجريد أب لملابس ابنته: الحماية الفرعية تتواصل مع الأم لتقديم الدعم - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

خط نجدة الطفل عن واقعة تجريد أب لملابس ابنته: الحماية الفرعية تتواصل مع الأم لتقديم الدعم

أمل محمود
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 11:53 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 11:53 م

علق صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، على واقعة تجريد أب لملابس طفلته والتهديد بحرقها، أنه فور رصد الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالواقعة تم التواصل مع ناشره والتوصل إلى الأم.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbc مصر«، مساء الجمعة، إنه تم إبلاغ مكتب النائب العام بالواقعة، مشيرًا إلى أن فريق الحماية الفرعية بمركز بنبروه بالدقهلية حضر وقت التحقيق مع مرتكب الواقعة في نيابة طلخا.

وأضاف أنه تم توجيه 4 اتهامات لمرتكب الواقعة، مشيرًا إلى أن فريق الحماية الفرعية على تواصل دائم مع والدة الطفلة لتوجيه الدعم الصحي اللازم لها.

وأوضح أنه جاري استخراج شهادة ميلاد للطفلة، بعد إقرار والدها بأنها ابنته أمام النيابة، ذاكرًا أن الأب قد أنكر ذلك في بداية التحقيقات.

ويذكر أنه تم القبض على المتهم بتجريد طفلته الرضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، حيث تبين أن المتهم من مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم والد الطفلة، وقام بفعل ذلك بسبب خلافات أسرية مع زوجته والدة الطفلة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لقيام شخص بتجريد طفلة رضيعة من ملابسها في أحد الشوارع، وسط صرخات الطفلة، مما آثار استياء المواطنين، مطالبين الجهات الأمنية بالقبض على المتهم بارتكاب تلك الفاجعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك