كلبة تطلب التبني: «أحب الناس لكنني خجولة بعض الشيء».. وعائلة تستجيب - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 11:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


كلبة تطلب التبني: «أحب الناس لكنني خجولة بعض الشيء».. وعائلة تستجيب

محمد نصر:
نشر فى : الأربعاء 22 يناير 2020 - 4:07 م | آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 4:07 م

حصلت "جوبيلي"، كلبة من نوع "الهاسكي"، على عائلة تتبناها، وذلك بعدما انتظرت عامين داخل ملجأ لمنظمة إنقاذ كلاب أمريكية؛ بسبب "شكل عينيها الغريب".

كان مالك "جوبيلي" السابق، مربي كلاب، قد أحضرها إلى "هاسكي هاوس" -وهي مجموعة إنقاذ لا تهدف للربح ومقرها حي ماتاوان بولاية نيوجيرسي الأمريكية، تهدف لمساعدة الكلاب- وقال إنه لم يستطع بيعها "لغرابة مظهرها".

وتمتلك "جوبيلي" عيونا زرقاء باهتة، يتوسطها "بؤبؤ" أسود ضخم، قريبة من بعضها بشكل لافت، وهو ما يعطيها نظرة فريدة بتعبيرات وجه كوميدية.

وفي محاولة للعثور على عائلة تتبنى أنثى الهاسكي ذات التعبيرات الكوميدية، كتب القائمون على رعايتها في منظمة الإنقاذ "هاسكي هاوس"، منشورا على موقع "فيسبوك" الثلاثاء الماضي، وكأنها هي من تتحدث: "اسمي جوبيلي، أنثى هاسكي، عمري 4 سنوات، أقمت في الملجأ لفترة طويلة بعدما جاء بي المربي السابق إلى هنا؛ لعدم تمكنه من بيعي؛ لأنه قال إنني (ذات مظهر غريب)"، متابعة: "الهاسكي لها مظهر مهيب ورائع، ولا أعرف لماذا لا أبدو مثلهم؟! كنت أتمنى أن أكون جميلة حتى تتبناني عائلة ما وأكون كلبهم".

وأضافت: "أحب الكلاب الأخرى، لكني لا أحب القطط. أحب الناس، لكنني خجولة بعض الشيء؛ لأن معظمهم يضحكون على الشكل الذي أبدو عليه"، متسائلة: "ألا يرغب أي شخص أو يبحث عن هاسكي له مظهر كوميدي؟".

 

 

 

وبفضل ذلك المنشور الذي حظي بما يقارب 50 ألف مشاركة و20 ألف تعليق، حصلت "جوبيلي" على عائلة تتبناها، وشهرة واسعة وآلاف المحبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بيان لصحيفة "الواشنطن بوست"، قالت مجموعة "هاسكي هاوس"، الأحد الماضي: "نحن سعداء جدًا برؤية الجميع يشعرون أنها رائعة كما كنا نعرفها دائمًا"، وأضافت أن مظهر جوبيلي ينبع من حالة خلقية لا تؤثر عليها بأي شكل أو تسبب لها البطء، متابعة: "لقد كافحت ليتم تبنيها".

وفي يوم الجمعة الماضي، شكرت المنظمة غير الهادفة للربح، عددا من الأشخاص على تبرعاتهم التي انهمرت على المنظمة من مبيعات "تي شيرت" طبعت عليه صورتها، بعينيها الزرقاوين.

 

 

وتم إنشاء حساب خاص لجوبيلي على "فيسبوك"، وقد أظهرتها صورة نشرت نهاية هذا الأسبوع مع مالكيها الجدد، وقد أخرجت لسانها وارتدت منديلا أحمر حول عنقها.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك