تقرير.. روما يعود لمحاولة التعاقد مع ماريانو دياز - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

تقرير.. روما يعود لمحاولة التعاقد مع ماريانو دياز

وكالات
نشر فى : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 2:35 ص | آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 2:35 ص

تسعى إدارة نادي روما لإيطالي للتعاقد مع ماريانو دياز مهاجم فريق نادي ريالمدريد، خاصة بعد احتمالية عدم مشاركته مع مدريد هذا الموسم، حيث لم يشارك اللاعب حتى الآن في أي مباراة هذا الموسم مع فريقه، وقد خاض ريال مدريد هذا الموسم 16 مباراة، 12 في بطولة الدوري الإسباني، و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يشارك ماريانوفي أي منها.

روما كان يسعى للتعاقد مع ماريانو في آخر موسمين، ولكن المفاوضات انتهت بالفشل حينها، حيث إنه في موسم 2017-2018 تعاقد ريال مدريد مع ماريانو والذي كان يلعب في أولمبيك ليون الفرنسي وقتها، وقد فضل اللاعب العودة إلى فريقه السابق، حيث إنه كان لاعباً سابقاً في صفوف النادي الملكي قبل أن ينتقل إلى ليون.

وفي موسم 2018-2018 رفض اللاعب ترك الميرينجي على أمل الحصول على دور في المستقبل والمشاركة مع الفريق، وعندما تولى زين الدين زيدان ولايته الثانية في نهاية الموسم الماضي، تجدد أمل اللاعب بانه سيكون ضمن تشكيلة زيزو الأساسية، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وفي هذا الصدد، فقد كشفت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية أن هناك نية جادة لدى مسؤولي «الجيالوروسي» للحصول على خدمات المهاجم، كما تم رصد مبلغ 20 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية المذكورة أعلاه، فإن جيانلوكا بيتراشي، المدير الرياضي للفريق الإيطالي، يدرك تمامًا قيمة ماريانو ومدى احتياج الفريق له في ظل تراجع مستوى الفريق في الدوري وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث يحتل فريق نادي إيه سي روما الإيطالي المركز السادس في ترتيب جدول «السيري آ» هذا الموسم برصيد 22 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك