الاتحاد الإسباني يعلن عن موعد مؤتمر تقديم لويس إنريكي - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 1:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

الاتحاد الإسباني يعلن عن موعد مؤتمر تقديم لويس إنريكي

وكالات
نشر فى : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 2:33 ص | آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 2:33 ص

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم التعاقد مع المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، ليتولى مهمة تدريب منتخب إسبانيا، وسيتم تقديم المدرب للإعلام والجمهور في مؤتمر صحفي سيتم عقده الأربعاء القادم الموافق 27 من نوفمبر الجاري الساعة 11:30 في قاعة لويس أراجونيس، على أن يتسلم مهامه التدريبية اعتباراً من شهر يناير القادم.

ويمكن أن يحضر لويس إنريكي قرعة المرحلة النهائية من كأس الأمم الاوروبية 2020، على الرغم من وجود مشكلة تعاقدية يتعين حلها لأن عقده الجديد مع الاتحاد الإسباني لن يكون ساري المفعول إلا مع بداية يناير المقبل، في الوقت نفسه يرغب لويس إنريكي، والذي سيقدمه لويس روبياليس وخوسيه فرانسيسكو مولينا يوم الأربعاء للإعلام، في حضور قرعة يورو 2020، حيث يدعو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مدربي جميع المنتخبات التي ستشارك في البطولة لحضور القرعة، ولكن مسألة تاريخ بدء العقد الخاص به يجب أن تؤخذ في الاعتبار لأسباب خارج الاتحاد.

وقد ظهر لويس روبياليس بالفعل أمس في مدينة لاس روزاس دي مدريد لشرح سبب التغيير السريع في صفوف المنتخب الإسباني، كما ظهر رئيس الاتحاد الإسباني بمفرده دون وجود المدرب الجديد لويس إنريكي، وأيضًا دون معرفة روبرت مورينو الذي صرح حول الأحداث الجارية: «لا أريد الدخول في دوامة من اللوم والتبريرات».

موجهات ودية قبل انطلاق اليورو 2020

ستعرف إسبانيا طريقها في اليورو يوم السبت المقبل 30 نوفمبر حيث سيتم سحب قرعة البطولة في مدينة بوخارست حيث سيتم تقسيم 24 منتخب على 6 مجموعات.

وسيخوض رجال المدرب إنريكي مواجهتين وديتين قبل انطلاق البطولة القارية، وذلك أيام 24 مارس و31 مارس من العام الجديد، وحتى الآن لم يتحدد المنافسين ولكن كل الأمور تشير إلى أن إسبانيا قد تواجه خلالهما ألمانيا على ملعب «سانتياجو برنابيو» وهولندا في أمستردام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك