مباحث الإسكندرية: ميكانيكي وراء قتل وإلقاء جثة عاطل خلف الحديقة الدولية - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

مباحث الإسكندرية: ميكانيكي وراء قتل وإلقاء جثة عاطل خلف الحديقة الدولية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:19 م
كشف ضباط إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، النقاب عن ملابسات واقعة العثور على جثة، شخص، عاطل، 34 عاما، سابق اتهامه في 5 قضايا "سرقة، مخدرات، سلاح أبيض"، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، ميكانيكي، 49 عامًا، "له معلومات جنائية"، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك؛ يفيد إبلاغه بالعثور على جثة مجهولة في العقد الثالث من العمر، مقيدة اليدين والقدمين بحبل، وفي بداية التحلل الرمي، وذلك في منطقة نادي الصيد، خلف الحديقة الدولية، وسط المحافظة.

وبانتقال الشرطة، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة أن الجثة لرجل، يرتدي كامل ملابسه، موضوعة داخل كيس بلاستيك، وبمناظرتها، تبين وجود آثار تعذيب بها، وإصابات في أنحاء متفرقة من الجسم، عبارة عن "جرح غائر في الجبهة، أعلى الحاجب الأيمن، وآخر قطعي في منتصف الخد الأيمن"، ولم يُعثر على أية أوراق ثبوتية معه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بالتحفظ على الجثة بثلاجة المشرحة، تحت تصرفها، وعمل نشرة بأوصافها، وفحص بلاغات حالات الإختفاء للتوصل لهوية صاحبها، مع سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وبالتوصل لهوية المتهم، وتقنين الإجراءات، وضبطه، ومواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، والتي اعترف بها تفصيليا، وأرجع أسباها؛ لوجود خلافات بينهما، وبإرشاده تم ضبط القطعة الحديدية المستخدمة في الحادث، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرير محضرا بها، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك