الربان ولاء حافظ: جاهز لتحقيق رقم قياسي عالمي باسم مصر في البقاء أطول فترة تحت المياه - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

الربان ولاء حافظ: جاهز لتحقيق رقم قياسي عالمي باسم مصر في البقاء أطول فترة تحت المياه

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:24 م

أكد الربان المصري ولاء حافظ، على استعداده التام لخوض تحدي كسر الرقم القياسي العالمي لقضاء أطول فترة ممكنة تحت الماء، وتسجيل رقم جديد في موسوعة جينيس العالمية.

ويبدأ ولاء حافظ - الذي أصيب بشلل رباعي نتيجة حادث سير عام 2016 - مساء اليوم الأربعاء، النزول تحت مياه البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ، لقضاء أطول فترة تحت الماء، وتسجيل رقم قياسي جديد، ليكون صاحب أطول "غطسة" في التاريخ، رغم أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، متفوقا على الأصحاء على مستوى العالم.

وقال ولاء حافظ - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مدينة شرم الشيخ قبل بدء تحدي تحقيق أطول "غطسة" في موسوعة جينيس - إنه تدرب على البقاء لفترات طويلة تحت الماء، وأصبح جاهزا لتحقيق التحدي وكسر الرقم العالمي، وتسجيل رقم عالمي جديد باسم مصر، ليضاف لإنجازات الرياضة المصرية.

وأوضح ولاء حافظ، أنه واجه العديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه نجح في تجاوز جميع الأزمات والعقبات من أجل تحقيق حلمه وهدفه في تسجيل رقم قياسي جديد لمصر.

من جهته، قال أشرف صبري الطبيب المعالج للربان ولاء حافظ، إنها ليست المرة الأولى التي يخوض فيها ولاء حافظ تحديا بهذا الشكل، مؤكدا أنه تم تأمين الحدث من الناحية الطبية بشكل كامل، للحفاظ على صحته الجسدية تحت المياه.

وأوضح أشرف صبري، أن الربان ولاء حافظ يمتلك عزيمة وإرادة كبيرة، ولا يستسلم أبدًا للحادث الذي تعرض له من قبل، مشيرا إلى أنه أصر على تنفيذ تحدي البقاء لأطول فترة تحت المياه، وكسر الرقم القياسي، على الرغم من الصعوبات العديدة التي قد تواجهه تحت الماء.

وأضاف صبري، "ولاء حافظ سيمارس حياته بشكل طبيعي تحت المياه، خلال هذه الفترة، وسيتناول الطعام والشراب، وسينام كذلك تحت المياه، بمساعدة الفريق المساعد له، وكل شيء تم تأمينه للحفاظ على صحته تحت المياه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك