حسام البدري ضيف «القاهرة الآن» مع لميس الحديدي - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

حسام البدري ضيف «القاهرة الآن» مع لميس الحديدي


نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 11:39 ص | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 11:39 ص

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "القاهرة الآن" الاثنين 21 أكتوبر الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول على شاشة "العربية الحدث" ومنصاتها الرقمية، في أول إطلالة من نوعها منذ تسلمه الإدارة الفنية لـ"الفراعنة" وبعد الجدل الواسع الذي يحيط بأجواء الكرة المصرية.

وتبث الحلقة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ستمثل فرصة فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم في كل مكان وجمهور منتخب "الفراعنة"، للإطلاع على رؤية البدري للمنتخب ونظرته للأداء بعد أول مباراة رسمية له مع المنتخب وما رافقها من تحليلات للأداء.

وسيعرض البدري خلال المقابلة رأيه حول أهم نقاط النجاح والخلل في أداء المنتخب، وكذلك استراتيجيته لتجاوز إحباطات كأس العالم والبطولة الأفريقية والطريق الطويل الذي ينتظره لإعادة الفريق المصري إلى صدارة قارة أفريقيا.

كما سيعرض البدري أيضا ما رافق اختياره لقيادة "الفراعنة وتفاصيل علاقته بالمحترفين والنجم محمد صلاح، وكذلك الأسس التي اعتمد عليها في تشكيلة المنتخب بمباراته أمام بوتسوانا واستبعاده لبعض الأسماء المتوقعة مقابل إعطاء فرصة لأسماء جديدة.

وتعليقا على الحلقة المرتقبة، قالت الإعلامية لميس الحديدي: "هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها الجمهور المصري والعربي الراغب، بالاطمئنان على الفراعنة ومسيرتهم الكروية في الفترة المقبلة بعد الانتكاسة التي تعرض له على أرضه وبين جمهوره خلال بطولة أفريقيا."

وأضافت الحديدي: "هناك قرار يدعمه الجميع بإعطاء فرصة للمدرب الوطني لقيادة المنتخب والساحة الرياضية المصرية والعربية والأفريقية تنظر بترقب إلى هذه التجربة وكلها أمل بأن يتمكن الفراعنة من تحقيق آمال جمهورهم.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من التجاذبات بدءا من هوية المدرب الوطني وصولا إلى رؤيته الكروية، وكيمياء العلاقة بينه وبين عدد من النجوم الكبار في المنتخب ومن حق البدري مخاطبة الجمهور لعرض رأيه، كما من حق الجمهور عليه الاطمئنان إلى مسيرة ممثلهم الوطني وأحد أعرق المنتخبات العربية والأفريقية."

وبفضل الطبيعة الفريدة من نوعها على مستوى العالم العربي لبرنامج "القاهرة الآن" بأسلوبه المبتكر القادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة، سيجيب البدري على أسئلة الرياضيين والنقاد وكذلك على أسئلة المشاهدين ورواد السوشيال ميديا عبر وسم #اسأل حسام البدري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك