سيمبا التنزاني: الأهلي «أستاذ القارة».. والخطيب أسطورة إفريقية - بوابة الشروق
الجمعة 23 أكتوبر 2020 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

سيمبا التنزاني: الأهلي «أستاذ القارة».. والخطيب أسطورة إفريقية

الشروق
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:21 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:21 م

أعربت برابرا جونزاليز، الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني، عن سعادتها بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم، مؤكدة أنها لحظة تاريخية بالنسبة لها أن تتواجد داخل نادي القرن.

وقالت: «زيارة اليوم رائعة.. فقد حضرت وشاهدت التاريخ داخل النادي الأهلي عملاق القارة الإفريقية، وبالطبع أتطلع لتكرار الأمر مستقبلًا».

وأضافت: «بحثنا مع محمود الخطيب، سبل التعاون بين نادي سيمبا والأهلي الذي نسعى للاستفادة منه في شتى المجالات؛ نظرًا لما يمتلكه من خبرات واسعة، فهو «أستاذ القارة»، ونتطلع بدورنا كتلاميذ للتعلم من نادي القرن الذى يعد كبير إفريقيا، وصاحب السبق دائما في كافة المجالات».

وأبدت الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا سعادتها الكبيرة بلقاء محمود الخطيب، وأبرز أساطير كرة القدم في إفريقيا، وأكدت أن الجلسة كانت مثمرة جدًا، وشهدت مناقشة العديد من المحاور الرئيسية المتعلقة بمشروع التعاون المستقبلي بين الناديين؛ بهدف تحقيق أكبر استفادة من نادي القرن.

وذكرت برابرا جونزاليز أن استقبال الأهلي اليوم كان في منتهى الحفاوة، وأنها لمست خلال زيارتها تطبيق النادي حرفيًا لشعار «العائلة الكبيرة».

وقدمت الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا تهنئتها للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة بالتتويج ببطولة الدوري المحلي، وأعربت عن أملها في أن يحالف التوفيق نادي القرن للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك