الخطيب يستقبل وفد سيمبا ويهديه علم وقميص الأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

الخطيب يستقبل وفد سيمبا ويهديه علم وقميص الأهلي

الشروق
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:14 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:14 م

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر الجزيرة وفد نادي سيمبا التنزاني الذي ضم كلا من: «بربرا جونزاليز»، الرئيس التنفيذي و«مالومو إيريك»، عضو مجلس الإدارة.

وحرص محمود الخطيب خلال اللقاء على الترحيب بالوفد التنزاني والحديث عن العلاقات التاريخية التي تربط الأهلي بنادي سيمبا، مؤكدا على الدور المحوري لنادي القرن في خدمة أندية القارة، ونقل خبراته وكوادره في كافة المجالات لمساعدة نادي سيمبا في مشروعاته المستقبلية.

وقام الخطيب بإهداء الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا وعضو مجلس إدارته علم وقميص الأهلي، كما قام الوفد بدوره بإهداء رئيس الأهلي قميص نادي سيمبا.

ورحب الخطيب بدراسة مشروع تعاون بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، مؤكدًا على ضرورة أن يكون الأمر برعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأبدى الوفد التنزاني رغبته في الاستفادة من خبرات الأهلي في المجال التسويقي والإداري والأكاديمي والإعلامي  والتعاقدي، خاصة بعدما تم تحويل نادي سيمبا لشركة مساهمة منذ 3 سنوات.

وتم الإتفاق على أن يقوم نادي سيمبا التنزاني بتقديم تصور شامل لأوجه التعاون المطلوبة بين الناديين خلال الفترة المقبلة؛ من أجل دراسته على الوجه الأكمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك