زيدان: بيل قريب من مغادرة ريال مدريد.. وأنا صاحب قرار رحيله - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





زيدان: بيل قريب من مغادرة ريال مدريد.. وأنا صاحب قرار رحيله

الشروق
نشر فى : الأحد 21 يوليه 2019 - 5:12 ص | آخر تحديث : الأحد 21 يوليه 2019 - 6:49 ص

أثار غياب غاريث بيل الكثير من التساؤلات والشائعات حول مستقبل النجم الدولي الويلزي مع فريقه ريال مدريد الإسباني، حتى فصل المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان في الأمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس الأبطال الدولية الودية، وانتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف للملكي الأسباني.

وقال زيدان: "لقد تم استبعاد بيل من قائمة الفريق لمباراة بايرن ميونيخ لأن الادارة تتفاوض على عروض خروجه"، وبعدما سُئل عما إذا كان يعتقد أن الفريق الملكي سيسمح لبيل بالرحيل، قال: "لن أتحدث عن ذلك الآن، سنقوم بالتحدث عن ذلك لاحقًا، ولكن إذا كان الأمر غدًا (رحيله)، فسيكون هذا أفضل، وآمل أن يحدث هذا قريبًا من أجل الجميع، بالنسبة له وللنادي أيضًا".

وأضاف زيدان: "الوضع سوف يتغير قريبًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث في غضون يوم أو يومين، لكن رحيله سيكون أفضل للجميع".

المدرب الفرنسي الذي ظفر مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا متتالية، قال أوضح أن رحيل بيل لا يرجع إلى وجود علاقة سيئة بينه وبين الجهاز الفني للفريق أو النادي، وأنه مجرد قرار رياضي، وقال: "هذا ليس أمرًا شخصيًا، يتعين علي اتخاذ القرارات وعلينا التغيير، وسنرى ما سيحدث، لكن أؤكد أنه لا يوجد شيء شخصي حيال بيل".

وحول من اتخذ الخطوة الأولى للتفكير في مسألة رحيل بيل عن الفريق، قال زيدان: "أنا المدرب، وأتحدث إلى النادي، وعلينا أن نتخذ مثل تلك القرارات، فرحيل بيل أمر يرجع لي ولللاعب نفسه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك