الزمالك: ساسي تقاضى مستحقاته بالكامل - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

الزمالك: ساسي تقاضى مستحقاته بالكامل

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:38 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 3:06 م

تحدث طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك عن آخر مستجدات ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي كان قد ألمح في وقت سابق بشكل رسمي رحيله عن القلعة البيضاء موجهًا رسالة شكر وتحية لجماهير النادي العريضة.

اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، كانت قد أعلنت انتظارها وصول ساسي إلى مصر بعد انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك خلالها في مباريات ودية مع منتخب تونس، إلا أن اللاعب لم يعود إلى مصر حتى هذه اللحظة.

وتشير التقارير الصادر من تونس وقطر اقتراب ساسي من توقيع عقود انتقاله لصفوف فريق الريان القطري.

المدير المالي لنادي الزمالك صرح اليوم تلفزيونيًا.. قائلًا :" أولا وفقا لوجهة نظرنا وحساباتنا طبقا للعقد، لقد تقاضى مستحقاته المالية بالكامل، هناك وجهات نظر بشأن خصم مالي ما لا يتماشى مع العقد".

وأضاف:" ثانيا لم نستمر في التفاوض معه لأنه لا يوجد تفاوض من الأساس بل نفتح الباب لآخر دقيقة، كان من المفترض أن يعود يوم 16 أو 17 لكنه تأخر، قيل ولكن لسنا متأكدين أنه سيحضر خلال يومين".

وأكمل:" إذا أراد التفاوض أهلا وسهلا لا توجد مشاكل فهو لاعب جيد ونحن والجماهير نحبه".

وتابع:" ولكن إذا وقع لناد آخر، أو لا يريد الاستمرار مع الزمالك، أهلا وسهلا بمنتهى التحضر، هذا احتراف وأكل عيش، ولكن كل طرف يحصل على حقه".

وعن أحقية الزمالك في عودة اللاعب وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم لاستكمال منافسات الدوري.. رد المدير المالي قائلًا:" الفيفا من سيحكم والناس المختصة ستقول كلمتها".

وأتم:" لم نستعلم من الاتحاد الدولي بخصوص هذا الشأن، ننتظر لآخر لحظة، يقال أنه سيحضر خلال اليومين القادمين، إذا بقى واستكمل الدوري، أهلا وسهلا، وإذا لم يستكمل، نتحرك خطوات للحفاظ على حق النادي، وإذا لم يكن لنا الحق، سنبارك له ولن توجد مشكلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك