اليوم- هولندا في نزهة أمام مقدونيا.. وصراع بين أوكرانيا والنمسا على الوصافة - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 9:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

اليوم- هولندا في نزهة أمام مقدونيا.. وصراع بين أوكرانيا والنمسا على الوصافة

الشروق
نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 10:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 11:21 ص

تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعتين الثانية والثالثة بكأس الأمم الأوروبية، حيث تُقام 4 مباريات، لحسم الشكل النهائي للترتيب العام في كل مجموعة ومعرفة المتأهلين للدور المقبل من البطولة.

وتنطلق المباريات في السادسة مساءً بمباراتي المجموعة الثانية، حيث تجمع الأولى المنتخب الأوكراني أمام نظيره النمساوي، والأخرى المنتخب الهولندي أمام مقدونيا الشمالية، فيما تُقام مباراتين في التاسعة مساءً، حيث يواجه المنتخب الروسي نظيره الدنماركي، وتلتقي بلجيكا مع فنلندا.

في منافسات المجموعة الثالثة، فكان المنتخب الهولندي هو الوحيد بين جميع منتخبات البطولة الذي ضمن تأهله كمتصدر عن مجموعته، وذلك بعد حصوله على 6 نقاط من أول مباراتين، إلا أن ذلك لن يمنعه من استهداف الحصول على العلامة الكاملة عندما يلتقي نظيره مقدونيا الشمالية على ملعب أمستردام آرينا.

وعلى الملعب الوطني في بوخاريست عاصمة رومانيا، ستُقام مباراة مرتقبة بين المنتخب الأوكراني ونظيره النمساوي، حيث يهدف كل منهما للحصول على الوصافة وضمان التأهل دون الدخول في حسابات أفضل الحاصلين على المركز الثالث المعقدة، حيث يحتل أبناء المدرب أندريه شيفينكو المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالتساوي مع النمساوي، إلا أن الأول يستفيد من تسجيله 4 أهداف في أول مباراتين.

وسيسعى المنتخب الأوكراني للفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء اليوم لضمان المركز الثاني في المجموعة، بينما سيكون هدف رفاق ديفيد ألابا، نجم ريال مدريد الإسباني الجديد هو تحقيق الانتصار فقط.

وسيواجه المنتخب الهولندي في الدور المقبل من كأس الأمم الأوروبية الجارية حاليًا في 11 مدينة بالقارة صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة أو الخامسة أو السادسة، فيما سيلتقي وصيف المجموعة الثالثة وهو المنتخب الأوكراني أو النمساوي مع متصدر المجموعة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك