في عيد الأب.. ماذا تعني الأبوة لمشاهير هوليوود؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 28 يوليه 2021 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

في عيد الأب.. ماذا تعني الأبوة لمشاهير هوليوود؟

ياسمين سعد
نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 11:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 11:41 ص

يحتفل العالم، اليوم الاثنين (21 يونيو)، بعيد الأب العالمي، وفيما يلي نستعرض حياة أشهر الآباء في هوليوود، كيف يتعاملون مع أبنائهم؟ وماذا تعني لهم الأبوة؟.

يعطي الممثل الشهير "براد بيت"، أطفاله، مساحة كبيرة من الحرية، فلا يستفسر منهم عن شىء لا يرغبون فى الحديث عنه أو إخباره به، لذلك فإنه لا يعلم الحياة الخاصة لأطفاله، وهو فخور بذلك.

بينما يحرص النجم "جاك نيكلسون"، على التواصل دائما مع أبنائه وإعطائهم الحب غير المشروط، وهو مستمع جيد لمشاكلهم التى يناقشهم فيها لإيجاد حلول لها، مؤكداً أن هدفه الأساسى فى الحياة هو إسعادهم.

ويؤكد الفنان "كريس برات"، أن الأبوة هي أفضل شيء حدث له، فبالرغم من انفصاله عن زوجته "آنا فاريس"، إلا أنه يحرص على التواجد الدائم في حياة ابنه، ويقول إن "لا شيء في الدنيا يضاهي إحساس الأبوة".

في حين يؤمن الممثل "آيس كيوب"، بضرورة مشاركة الأب فى تربية الأبناء، فى كل صغيرة وكبيرة، حتى يشعر الأطفال بوجوده وتأثيره فى حياتهم.

يقول الفنان "ريان جوسلين"، إنه أصبح إنسانا أفضل بسبب أبناؤه، لأنه عندما تقابل أبنائك، تعلم أنهم يستحقون الأب الأفضل، وعندها تبدأ في العمل على نفسك لتتطور، وتكون الشخص الذي يستحقونه، هذا بحسب ما ذكره موقع "إنسايدر".

أما الممثل الأمريكى "دواين جونسون"، فقد حرص على تعليم أولاده ضرورة التفكير فى بناء مستقبلهم، من خلال وضع خطط لتحقيق أهدافهم وعدم النظر أو التفكير فى الماضى.

يفضل الممثل "إيوان مكجريجور"، تخصيص بعض أوقاته للعب مع أطفاله دون الانتباه لعوامل التشتت، سواء لتصفح هاتفه المحمول أو صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك رغبة منه فى التقرب من أطفاله أكثر.

بينما يحرص نجم "الرجل العنكبوت"، "توبي ماجواير"، على تدليل أطفاله بشراء الألعاب ومشاركتهم الغناء، ومعاملتهم فى نفس الوقت كأشخاص بالغين وليسوا أطفالا.

حاول الممثل "مارك هاميل"، بطل سلسلة أفلام "ستار وورز" الشهيرة، غرس القيم والمبادىء فى نفوس أطفاله الثلاثة، وخاصة الصدق والطيبة، واللطف مع الآخرين، وإيثار الذات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك