تجديد حبس موظف حكومي متهم بدهس طبيبة بسيارته في الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

تجديد حبس موظف حكومي متهم بدهس طبيبة بسيارته في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:21 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:21 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بالشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس موظف حكومي لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بدهس طبيبة والشروع في قتلها.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شيماء.م.م.س، 31 سنة، طبيبة، تتهم فيه أحد الأشخاص بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما اصطدمت دون قصد بمرآة سيارته حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

وأسفر الحادث عن إصابة صاحبة البلاغ إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9305 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021، فيما تبين أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقمها 2311 ر ع أ، ملك المدعو م.إ، موظف.

وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهم وفحص مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق.

وقالت الدكتورة شيماء محمد سليم طبيبة الأشعة التشخيصية بمستشفى القنايات المركزي بالشرقية، إن حادث الدهس الذي تعرضت له بسبب صدمها لمرآة سيارة حدث بداية الشهر الجاري.

وأضافت شيماء، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنها صدمت سيارة المتهم دون قصدها عندما كانت تسير في شارع مستشفى العبور بالزقازيق، ما تسبب في اهتزاز مكان المرآة، وأنها عدلتها واعتذرت لقائد السيارة وقبل اعتذارها، وأنها سارت في الطريق لكنها فوجئت بقائد السيارة يدهسها خلال لحظات، مؤكدة على أن المارة ومن شاهد الواقعة اكتفى بالتأكيد على أنها طالما بخير فلا داعي للشكوى، وأنها لم تجد أية مساعدة من أحد.

وشددت الطبيبة، على أنها عادت إلى المنزل لتتأكد من إصابتها بكسور في مشط القدمين، فضلا عن وجود كدمات وجروح متفرقة بالجسد، وهناك تقرير طبي يثبت ذلك، مؤكدةً على أنها لم تكن تشعر بإصابتها فور الحادث، وأنها عادت إلى منزل وتعرضت لإغماء أمام منزلها، مشيرة إلى أن قائد السيارة دهسها بأقصى سرعة ولاذ بالفرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك