الأمن يفحص فيديو وضع عامل ديليفري مخدرا للزبائن في المشروبات الغازية - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

الأمن يفحص فيديو وضع عامل ديليفري مخدرا للزبائن في المشروبات الغازية

نهاد القادوم
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 2:59 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 2:59 م

تباشر أجهزة الأمن بالقاهرة فحص فيديو منشور على حساب شخصي لأحد السيدات، ووثقته كاميرا مراقبة، حيث كشفت محاولة أحد عمال التوصيل "ديليفري" التابع لمطعم شهير سرقة شقتهم بعد تسليم الطلب.

ويقوم رجال المباحث بفحص الفيديو وجمع التحريات للوقوف على صحة الواقعة من عدمها وتاريخ الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترجع الواقعة إلى قيام حساب منسوب لفتاة تدعى هبة محمد، تقيم في منطقة المعادي، بنشر فيديو للعامل وهو يحاول سرقة شقة شقيق زوجها.

وقالت الفتاة في المنشور إن العامل ظل يتلصص وينتظر أمام باب الشقة بعد تسليم الطلب وتسلم حسابه، وقامت كاميرات المراقبة الخاصة بالشقة بإرسال رسائل تحذيرية على الهاتف الجوال وهنا كما تقول انتبه شقيق زوجها وعندما هم مسرعا وفتح باب الشقة لمعرفة ما يجري في الخارج فوجئ بالعامل يفر هاربا.

وأضافت الفتاة في المنشور أن كاميرا المراقبة كشفت أن العامل وضع مخدرا في المشروبات الغازية وكان بصحبته شخص آخر ليساعده على سرقة الشقة بعد أن يتأكد من نوم العميل ولولا كاميرات المراقبة التي أطلقت إنذارا تحذيريا لوقعت الكارثة.

وتابعت أنها حاولت التواصل مع المطعم لكن دون جدوى، مضيفة أنها طلبت على الأقل معرفة اسم العامل لملاحقته بعيدا عن إدارته، ولكن لم يتم الاستجابة لطلبها.

وناشدت الفتاة المواطنين الحذر من عمال التوصيل بعد تلك الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك