النيابة تستمع للشهود في واقعة العثور على جثة شاب في منشأة ناصر - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

النيابة تستمع للشهود في واقعة العثور على جثة شاب في منشأة ناصر

نهاد القادوم
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 2:58 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 2:58 م

تباشر نيابة منشأة ناصر الجزئية، التحقيقات في واقعة العثور على جثة عاطل مقتولا داخل مسكنه في ظروف غامضه، وقررت التصريح بدفن الجثمان عقب انتهاء الطب الشرعى من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وتستمع النيابة إلى الشهود من الجيران المقيمين في ذات العقار حيث يقطن المتوفي، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار، لبيان المترددين على المجني عليه، والتحري حول الواقعة.

وتبين من مناظرة الجثة والمعاينة الأولية، أن المجني عليه في عقده الثالث، متوفي من عدة أيام ما أدى إلى تعفن الجثة، كما تبين عدم وجود آثار عنف في الشقة، وتم التحفظ على السلاح الأبيض "سكين" المتواجد بالشقة، وعينات الدماء لفحصهم.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل عقار وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الرائحة مصدرها الطابق الأرضي لعقار مكون من أرضى وطابقين وبكسر الباب عثر على "ا م"، 25 سنة، عاطل ومقيم محل البلاغ، بمفرده بالطابق الأرضي، َ مسجى على ظهره في حالة تعفن رمى متقدم، مرتديا شورت أصفر اللون فقط لا غير أمام مدخل دوره المياه، وبالفحص لمكان الواقعة تبين سلامة كل منافذ ومخارج الشقة وعثر أسفل يده اليسرى على سكين مدمم كما عثر على دماء في أماكن متفرقة الشقة مكونة من غرفتين ودوره مياه، وتم تحرير محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك