الأحد 16 يونيو 2019 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

خاص - مصدر: حجازي وقع ٣ مواسم للأهلي

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:41 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:52 م

يتواصل عمل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ملف تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد موسم انتقالات شتوي قوي للقلعة الحمراء، أبرمت خلاله الإدارة 7 صفقات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده في الشتاء الماضي مع ياسر إبراهيم ومحمود وحيد وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد محمود ورمضان صبحي وجيرالدو، بجانب استعادة خدمات من جونيور أجايي وصالح جمعة المستبعدان من القائمة المحلية حينها.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن أحمد حجازي، لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي حسم موقفه من العودة للقلعة الحمراء من جديد، موضحًا أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود الانتقال للنادي.

وعلمت «الشروق» من خلالها أحد مصادرها أن حجازي قام بالتوقيع مع الأهلي بعقد يمتد لثلاث سنوات، بحيث يكون من لاعبي الفئة الأولى بالنادي، ليتقاضى سنويًا ما يتراوح بين 15 مليون إلى 17 مليون جنيه.

ويتضمن العقد بين أحمد حجازي والنادي الأهلي على بند يسمح لمدافع المنتخب الوطني بالانتقال له لأي نادي خارجي "الإحتراف" حتى وإن كان بعد انتهاء الموسم الأول فقط من عقده مع القلعة الحمراء، بشرط أن يكون العرض مناسبًا للاعب والنادي.

يُذكر أن أحمد حجازي كان قد انتقل للنادي الأهلي في صيف 2015 قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، ليشارك مع الأحمر في 85 مباراة أحرز فيهم 3 أهداف وصنع 2، مع تحقيق لقبين دوري وبطولة السوبر المحلي وبطولة كأس مصر.

وانتقل حجازي إلى وست بروميتش في صيف 2017 على سبيل الإعارة من النادي الأهلي قبل أن يفعل النادي الإنجليزي بند الشراء ليصبح حجازي مرتبطًا بعقد حتى 2022 مع الفريق الذي هبط لدور الدرجة الأولى الموسم الماضي وفشل في العودة هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك