الثلاثاء 25 يونيو 2019 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

سامح حسين: كنت عايز أبقى مخرج.. وأخرجت لشباب مسرح مصر

أحلام المنسي
نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 5:18 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 5:18 ص

قال الفنان سامح حسين، إنه كان يتمنى العمل كمخرج، وبالفعل خاض التجربة من خلال إخراج المسرحيات الجامعية، مثل: «باب الفتوح» لجامعة عين شمس، متابعًا: « كنت عايز أبقى مخرج أصلًا وأخرجت لمصطفى خاطر وشباب مسرح مصر زي محمد أنور ومحمد عبد الرحمن وتوتا».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «رأي عام – سيرة الحبايب»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس الاثنين، أنه حين لاحظ موهبتهم قرر ترشيح أسماءهم إلى الفنان أشرف عبد الباقي، وانضموا لأعماله الفنية منذ مسلسل «راجل وست ستات»، معبرًا عن سعادته بالنجاح الذي حققوه حاليًا.

وأردف أن عمله في مجال الكوميديا جاء بالصدفة، حيث كان يؤدي دورًا تراجيديًا باللغة العربية الصحى على مسرح الجامعة، ولكنه نسى الكلام على المسرح، فقرر أن يدعي أنه مغشي عليه، ولكن هذا الفعل تسبب في ضحك الجمهور.

وأشار إلى أنه يفضل ألا يحصر أدواره في مجال الكوميديا، ويحب أداء جميع الأنواع، لذلك بعد نجاح أول بطولة مطلقة له في مسلسل «عبوده ماركة مسجلة»، رفض القيام بدور كوميدي مرة أخرى، واختار مسلسل «اللص والكتاب» واصفًا إياه بـ «ده إللي قالوا فيه إن ده ممثل شاطر».

مسلسل «اللص والكتاب» تم عرضه في رمضان 2010، وهو من تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز الحشاد، وبطولة سامح حسين، وحسن حسني، وأحمد راتب، ومنه فضالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك