أحمد السقا: أترك للجمهور تقييم مسلسل «ولد الغلابة» - بوابة الشروق
الخميس 22 أغسطس 2019 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





أحمد السقا: أترك للجمهور تقييم مسلسل «ولد الغلابة»

أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 12:25 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 12:25 م

عبر الفنان أحمد السقا عن رضاه التام بردود الفعل التي تلقها على مسلسل (ولد الغلابة) المعروض خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه يترك للجمهور تقييم المسلسل.

وقال السقا - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء - "ليس عيبا أن يرى كل فنان نفسه رقم واحد لكنه يترك التقييم للجمهور".. مشيرا إلى أنه لا يمكنه تقييم نفسه أبدا.

ونجح مسلسل (ولد الغلابة) على مدار ما يقرب من أسبوع كامل في أن يتصدر قمة الترند على السوشيال ميديا خاصة الحلقة التي شهدت جريمة قتل بشعة يرتكبها أحمد السقا بمشاركة مي عمر والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

ويشارك في بطولة (ولد الغلابة) محمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك