الأحد 16 يونيو 2019 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

براءة 9 مسئولين ومهندسين بحي عابدين من تهمة التزوير وإصدار تصاريح بناء مخالفة

محمد مجدي
نشر فى : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:47 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:47 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، ببراءة 9 مسئولين ومهندسين بحي عابدين وعدد من أحياء القاهرة، من اتهامهم بالتزوير وإصدار تراخيص مخالفة لعقارات والإضرار بأموال المحافظة.

والمتهمون الحاصلون على البراءة هم: "محمود.ح" 43 سنة مدير الشئون القانونية بحي عابدين بالقاهرة، و"نشأت .ش" و"محمد .أ" و"مروة .ع" و"محمد .ع" و"أحمد .ح" و"مصطفى .م" مهندسين بأحياء عابدين وحدائق القبة وشرق مدينة نصر، و"مارجريت .ح" كبير أخصائيين و"سمير .م" مدير شركة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مدير الشركة المتهم تقدم بطلب لاستصدار تراخيص البناء مدعيا أنه المالك لكامل مساحة الأرض والعقارات بشارع مشتهر وحارة الشقفاتية بالمخالفة للقانون، وذلك بعد أن تواطئ معه باقي المتهمين فأصدروا له التراخيص اللازمة بجانب مخالفتهم شروط القاهرة الخديوية مما مكنه من البناء وتربيحه بدون وجه حق.

واستمعت النيابة لمالكة العقارين، فقالت إنها تملك 4 قراريط بالإرث عن والدتها ولم تبيع أملاكها وفوجئت بما حدث، بينما شهدت عضو المكتب الفني لمديرية الإسكان بالقاهرة أن المتهم التاسع ليس مالكا لكامل المساحة وتم منحه الموافقة على التراخيص من إدارة الشئون القانونية، كما تبين وجود مخالفات تمثلت في عدم إصدار قرارات هدم وقرار ضم العقارات المضافة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك