الملحن محمد يحيى: سعيد بالتعاون مع الشاب خالد في «جميلتي بيروت» وألبوم روبي مفاجأة - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الملحن محمد يحيى: سعيد بالتعاون مع الشاب خالد في «جميلتي بيروت» وألبوم روبي مفاجأة

الملحن محمد يحيى
الملحن محمد يحيى
إيمان محمود
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 9:32 م

يعيش الملحن محمد يحيى حالة من النشاط الفنى؛ حيث تعاون أخيرا مع الفنان عمرو دياب فى أغنية بعنوان «يا أنا يا لأ» للهضبة عمرو دياب ضمن أحدث ألبوماته الغنائية والذى يحمل نفس الاسم، موضحا أنه يعمل حاليا على عدد من الأغنيات الجديدة التى تجمعه بالهضبة والشعراء أيمن بهجت قمر، وأحمد المالكى ومحمد القاياتى.

وأعرب يحيى عن سعادته بالتعاون أخيرا مع النجم الجزائرى الشاب خالد فى أغنية «جميلتى بيروت»، وسلطان الطرب جورج وسوف فى أغنية «صاحى الليل» وهى التجربة التى يتمنى تكرارها.

وأضاف يحيى أنه يتعاون أيضا مع عدد من المطربين المصريين والعرب خلال الفترة المقبلة من بينهم الفنان تامر حسنى الذى يقدم معه أغنية جديدة ستكون ضمن ألبومه القادم بعد أن قدما سويا عددا من الأغنيات الناجحة على مدى السنوات الماضية كان آخرها أغنية بألف سلامة ضمن ألبوم «خليك فولاذى».

كما يتعاون مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا فى أغنية جديدة من كلمات شادى نور، وتوزيع مينو، وتحمل الأغنية فكرة جديدة وجريئة، بالإضافة إلى أغنية «افرح يا قلبى» مع الفنانة كارول سماحة وهى من كلمات كارول وتوزيع اماديو وهى أغنية تحمل طابع البهجة.

كما ينتظر طرح أغنية جديدة مع الفنانة اللبنانية نانسى عجرم تحمل عنوان «سلامات» وهى كلمات شادى نور وتوزيع هادى شرارة.

وكشف يحيى أنه يتعاون للمرة الأولى مع المطرب اللبنانى ناصيف زيتون فى أغنية بعنوان «خط أحمر» والتى تعد أولى أغنيات ناصيف باللهجة المصرية وهى من كلماته وألحانه وتوزيع عمر الصباغ.

ويستعد يحيى للتعاون مع الفنانة إليسا فى ألبومها القادم والذى ما زال فى مرحلة التحضيرات، بعد نجاحهما سويا فى أغنية «هنغنى كمان وكمان» والتى طرحتها لنشر البهجة فى ظل تداعيات فيروس كورونا.

وعن التعاون الجديد الذى يجمعه بالفنان محمد رمضان، قال: إنه ينتظر طرح أغنية «مصباح علاء الدين» بعد تعاونهما سويا فى أغنية «يلا بينا» التى طرحها رمضان أخيرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات أحمد المالكى، والأغنية فيها تحدٍ لشخص يحلم أن يصل إلى ما يريد، موضحا أن رمضان حصل على الأغنية منذ ما يقرب من عام ونصف.

وكشف يحيى أنه يحضر لعدد من الأغانى الجديدة مع الفنان هيثم شاكر والفنانة بوسى فى أغنية من كلمات ملاك عادل، كما يعمل حاليا على أغنيتين ضمن الألبوم الجديد للفنانة روبى، والتى تتعاون فيه مع المنتج وليد منصور. منهما أغنية من كلماته وألحانه والأغنية الثانية من كلمات أحمد مرزوق، وأكد أن الألبوم سيكون مفاجأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك