فياريال يتعادل مع غرناطة وخيتافي يضاعف محنة هويسكا بالدوري الإسباني - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

فياريال يتعادل مع غرناطة وخيتافي يضاعف محنة هويسكا بالدوري الإسباني

د ب أ
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 12:42 ص | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 12:42 ص
 سقط فياريال في فخ التعادل 2 / 2 مع ضيفه غرناطة مساء الأربعاء في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز ريال بيتيس على سلتا فيجو 2 / 1 وخيتافي على هويسكا 1 / صفر.

ورفع فياريال رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام أشبيلية مقابل 28 نقطة لغرناطة في المركز السابع.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم روبرتو سولدادو لغرناطة في الدقيقة 21 ، وتعادل روبين بينيا لفياريال في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني ، تقدم فياريال بهدف سجله مويسيس جوميز من ضربة جزاء في الدقيقة 65 ، وتعادل غرناطة بهدف سجله كينيدي في الدقيقة 75 .

وأنهى غرناطة المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد يان بريسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

قلب ريال بيتيس تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على سلتا فيجو ليرفع بيتيس رصيده إلى 26 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن بعدما حقق اليوم انتصاره الثاني على التوالي.

ومني سلتا فيجو بالهزيمة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 23 نقطة ويتراجع للمركز الحادي عشر.

وتقدم سلتا فيجو بهدف سجله سانتي مينا في الدقيقة 16 ، ورد بيتيس بثنائية سجلها سيرخيو كاناليس في الدقيقتين 25 و44 .

وقفز خيتافي إلى المركز العاشر بفوزه الثمين 1 / صفر على هويسكا في وقت سابق أمس.

وحقق خيتافي فوزه الثاني على التوالي لتكون المرة الأولى في الموسم الحالي التي يحقق فيها الفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري الإسباني.

ورفع خيتافي رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع وتجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي التاسع له مقابل تسعة تعادلات وانتصار واحد في الدوري حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل الأوروجوياني ماورو أرامباري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 اثر تمريرة من كارلس الينا.

وتمثل الهزيمة لطمة مبكرة للمدرب خوان خوسيه روخو مارتين (باتشيتا) في أول مباراة له مع هويسكا بعدما تولى المسؤولية خلفا للمدرب ميتشل سانشيز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك