خبير لوائح: عقوبة الشناوي جريمة تحمل شبهة فساد وتربص بالأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 10:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

خبير لوائح: عقوبة الشناوي جريمة تحمل شبهة فساد وتربص بالأهلي

محمود عيسى
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 12:37 م

وصف محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية اليوم الخميس، قرار لجنة المسابقات بعقاب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بالإيقاف لـ4 مباريات قبل تخفيضه لمباراة واحدة بالجريمة.

اتحاد الكرة كان قد أعلن عن توقيع عقوبة الإيقاف 4 مباريات للشناوي مع تغريمه ماليًا بـ20 ألف جنيه وذلك بسبب سلوكه واحتكاكه بحكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يعلن في بيان رسمي أمس الأربعاء تخفيض عقوبة حارس الأهلي لمباراة واحدة وتغليظ الغرامة المالية لتصل إلى 200 ألف جنيه.

وقال بيومي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس:" قرار العقوبة غير قانوني من الأساس لأنه ليس من اختصاص لجنة المسابقات فهو من اختصاص لجنة الانضباط،  ما حدث خطأ يرتقي لدرجة الجريمة".

وأضاف:" هناك تفسير واحد لما حدث وهو بأن هناك تربص تجاه النادي الأهلي، الشناوي لم يحصل على بطاقة صفراء أو حمراء من حكم المباراة الذي كان قريبًا من الواقعة، وهو المسئول الوحيد عنها وعلى الرغم من ذلك لم يتخذ أي عقوبة ضده".

وأكمل:" الحكم لم يدين الشناوي في تقريره فلماذا أصدرت لجنة المسابقات هذه العقوبة الغير قانونية أرى أن هناك شبهة فساد وتربص واضح للأهلي".

ويغيب الشناوي للإيقاف عن حماية عرين الأهلي في مباراته ضد المقاولون العرب، والمقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك