موسيماني عن مباراة المقاولون: اليوم كان عبارة عن فيلم رعب.. وغيرنا طريقة اللعب 3 مرات - بوابة الشروق
الإثنين 1 مارس 2021 4:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

موسيماني عن مباراة المقاولون: اليوم كان عبارة عن فيلم رعب.. وغيرنا طريقة اللعب 3 مرات

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 7:47 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 7:57 م

وصف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الفوز على المقاولون العرب اليوم الخميس، بأنه يوم درامي أو فيلم رعب وذلك بعد تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وكان الأهلي قد حسم الفوز على المقاولون بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة من المباراة في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة : "اليوم كان عبارة عن يوم درامي أو فيلم رعب، لأن الشوط الأول كان لدينا فرص لكن عدم التسجيل كان العقبة الوحيدة".

وأضاف: "الأهلي يستمتع باللعب تحت الضغط لكن الوضع الحالي خطر، جائز في بعض المباريات لا نستطيع العودة من جديد، بين شوطي المباراة عنفت الجميع داخل غرفة خلع الملابس بسبب الأداء وطريقة اللعب".

وأكمل مدرب الأهلي: "اشكر جهازي الفني على القرارات الغريبة التي اتخذنها في الشوط الثاني وغيرنا طريقة اللعب 3 مرات طبقا لنتيجة المباراة".

وأتم مدرب الأهلي حديثه: "من الصعب إدارة الموقف حاليا بين الدوري ودوري الابطال وكاس العالم ونحن نعاني من اصابات وكورونا منذ وصولي الى القاهرة، اتمني نتخلص من الاصابات ومن كورونا وكل اللاعيبة تكون جاهزة فنيا وبدنيا واقدر اقولكم هذا شكل الأهلي وطريقة اللعب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك