أياكس وفينورد وهيرنفين يتأهلون لدور الثمانية بكأس هولندا - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

أياكس وفينورد وهيرنفين يتأهلون لدور الثمانية بكأس هولندا

د ب أ
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 12:47 ص | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 12:47 ص
واصل أياكس رحلة الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس هولندا لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه ألكمار مساء الأربعاء في دور الستة عشر للمسابقة.

كما لحق فينورد روتردام وهيرنفين بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية للبطولة بفوز الأول على هيراكليس ألميلو 3 / 2 والثاني على مضيفه إيمن 2 / 1 مساء الأربعاء في دور الستة عشرة للبطولة.

وتأهل أياكس إلى دور الثمانية بفوز ثمين على ألكمار بهدف نظيف سجله زكريا لبيض في الدقيقة 34 .

وكان الموسم السابق للبطولة ألغي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ليظل أياكس حاملا للقب بعد فوزه بكأس هولندا في موسم 2018 / 2019 .

وقلب فينورد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 2 ليحجز مقعده في دور الثمانية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم هيراكليس ألميلو بهدف سجله ديلانو بورجزورج في الدقيقة 33 ، وتعادل فينورد بهدف سجله لويس سيتيستيرا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، سجل فينورد هدفين آخرين بتوقيع برايان لينسن ولوتشارل جيرترويدا في الدقيقتين 53 و84 ، وقلص هيراكليس ألميلو النتيجة بهدف سجله أدريان زوك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقلب هيرنفين تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه إيمن ليحجز مكانا لنفسه في دور الثمانية.

وأنهى إيمن الشوط الأول لصالحه بهدف سجله سيرخيو بينيا في الدقيقة 44 ، ورد هيرنفين في الشوط الثاني بهدفين سجلهما بنيامين نيجرين وجوي فيرمان في لدقيقتين 72 و90 من ضربة جزاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك