مد أجل النطق بالحكم على الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص في الشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 1 مارس 2021 4:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

مد أجل النطق بالحكم على الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 6:45 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 6:45 م

قررت محكمة جنح الزقازيق بالشرقية، مد أجل النطق بالحكم على الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص وارتكاب فعل مخل بالآداب بمدينة الزقازيق لجلسة 25 فبراير المقبل.

تعود أحداث الواقعة لليوم الأخير من شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى هـ.ا، 19 سنة، تتهم فيه ع.م، طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، قبل قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيله، وهو القرار الذي استأنفت عليه النيابة العامة لوقف تنفيذه ومنع إخلاء سبيل المتهم، قبل إحالته إلى محكمة الجنح.

وعقب الواقعة، أصدر المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق، بيانًا أشار فيه إلى أن الواقعة محل التحقيق من قِبل النيابة العامة، وأن الجامعة تنتظر نتيجة التحقيقات لاتخاذ ما يلزم قانونًا في ضوء نتيجه التحقيقات، وأن المشكو في حقه لم يسبق اتهامه أو تقديم أية شكاوى مماثلة ضده خلال فترة دراسته وعمله بالجامعة.

من جانبها، أعلنت نقابة أطباء الشرقية، في بيان لها، أن وفد من النقابة حضر التحقيق مع الطبيب المتهم في سراي النيابة، وأن النقابة ستقدم الدعم القانوني والإنساني للطبيب المتهم، لمحاولة حل المشكلة بصورة قانونية، فيما أوضح الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء بالشرقية، أن موقف النقابة من الطبيب سيتحدد بناءً على ما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات وحكم المحكمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك