كلويفرت: «دي ليخت» نادم على ارتداء قميص يوفنتوس - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

كلويفرت: «دي ليخت» نادم على ارتداء قميص يوفنتوس

وكالات
نشر فى : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 12:51 ص | آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 12:51 ص

يرى باتريك كلويفرت، مدير أكاديمية الناشئين في نادي برشلونة الإسباني أن مواطنه الدولي ماتيس دي ليخت نجم دفاع فريق يوفنتوس الإيطالي نادم تماما على انضمامه لصفوف السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصبح دي ليخت، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تألقه اللافت للنظر مع أياكس الموسم الماضي سواء على الصعيد المحلي أو حتى في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» الموسم الماضي والتي ودعها فريقه من الدور نصف النهائي أمام توتنهام الإنجليزي.

وفيما اختار فرينكي دي يونج، زميل دي ليخت السابق في أياكس، الذهاب إلى برشلونة الإسباني، فضل دي يونج ألا يحذو حذوه وقرر الانتقال إلى يوفنتوس.

وبالفعل شارك دي يونج في 11 مباراة بقميص الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، لكنه لم ينجح في تكرار سيناريو التألق الذي بدأه الموسم الماضي، وهو ما دفع كلويفرت إلى القول إن دي ليخت مقتنع بأنه ربما يكون قد استقر على الخيار الخطأ حينما انضم إلى «البيانكونيري».

وقال كلويفرت في تصريحات أدلى بها لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: « لم أحاول شخصيا إقناعه بفكرة الانضمام إلى صفوف برشلونة».

وأوضح كلويفرت: «أخبرته فقط بالجوانب الإيجابية للعملاق الكتالوني كناد وكفريق».

وأضاف الهولندي: «نحن نتحدث عن مدافع كبير، وفي النهاية هو اتخذ القرار، وفي تقديري إنه نادم عليه الآن، لكن هذا ما حدث».

وواصل: «في الحياة عليك أن تتخذ خيارات، وأحيانا تكون صائبة، وأحيانا أخرى لا تكون كذلك، لكن يجب عليك أن تتعلم من قراراتك».

وانتقل دي ليخت إلى يوفنتوس مقابل 67.8 مليون جنيه إسترليني، فيما رفض برشلونة تقديم مقابل مادي أكبر لضم صاحب الـ 20 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك