رونالدو يرد على اتهامات إيطاليا له بخرق بروتوكول كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

رونالدو يرد على اتهامات إيطاليا له بخرق بروتوكول كورونا

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 8:57 م

كسر كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، حاجز الصمت، ليرد بقوة على الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا بإنتهاكه لبروتوكول كورونا من قبل وزير الرياضة الإيطالي.

وكان وزير الرياضة الإيطالي قد اتهم كريستيانو رونالدو بالعودة إلى إيطاليا، بعد إصابته بفيروس كورونا رفقة منتخب البرتغال، دون تصريح بذلك، وهو ما يعني تخطيه للقوانين والبروتوكول المعمول به في الدوري الإيطالي، وهو الأمر الذي نفاه النجم البرتغالي بشدة.

ونقلت صحيفة «سبورت» الكتالونية، رد رونالدو على تلك الاتهامات، قائلًا:" إنها كذبة، لقد تحدثت أنا ويوفنتوس مع السلطات، وأحترم جميع البروتوكولات، دخلت إيطاليا في رحلة طبية، وتم نقلي بواسطة سيارة إسعاف، دون الاتصال بأي شخص، وكل ذلك تم وفقًا لتصريح".

وتطرق رونالدو للحديث عن كيفية قضائه للوقت خلال فترة تواجده بالعزل المنزلي، قائلًا:" أنا هنا في المنزل لأخذ القليل من أشعة الشمس، الجو ليس حارًا للغاية، لكن يمكنني تناول القليل من فيتامين د، لقد نمت وأكلت جيدًا وأخذت أشعة الشمس، لقد كانت درجة الحرارة في البرتغال 23 وهنا في ايطاليا كانت 15 درجة أكثر أو أقل".

وأتم رونالدو حديثه قائلًا:" آمل أن أعود للتدريب واللعب والاستمتاع بالحياة في أقرب وقت ممكن، يجب أن أتواجد بالمنزل في فترة الحجر الصحي، وباقي أفراد عائلتي في طابق آخر بالمنزل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك