السجن 7 أعوام لـ4 متهمين بخطف وسرقة دكتور بطب الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 3 ديسمبر 2020 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

السجن 7 أعوام لـ4 متهمين بخطف وسرقة دكتور بطب الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:18 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم، اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص، بالسجن 7 أعوام لكل منهم؛ لاتهامهم بخطف دكتور بكلية الطب، جامعة الإسكندرية؛ بغرض سرقته وتهديده، وذلك في القضية رقم 6965 لسنة 2020 جنايات ثالث المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول بلاغًا من عضو هيئة تدريس بجامعة الإسكندرية، يفيد بخطف 4 أشخاص، دكتور وسرقة شقته، الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أنه على أثر اتفاق مُلزم بين المتهم الأول "م.ع"، طالب، والمجني عليه، "م.ح" دكتور؛ بالتوجه إلى مسكنه للكشف الطبي على والده، وعند وصوله فوجئ بباقي المتهمين "ج.م"، بائع بلاستيك، و"أ.ي"، عامل، و"ف.ر"، عاطل، حاملين الأسلحة البيضاء.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الـ4، تعد عليه بالضرب، وسرقة مبلغ مالي، وساعة "يد" كانت بحوزته، ثم تجريده من ملابسه، وتصويره عاريًا؛ للحصول على مقابل مادي، نظير عدم نشر تلك الصور عبر شبكة الإنترنت.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليهم، تحرر محضر بالواقعة، وجرى التحفظ على المضبوطات، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: جمال السيد الرفاعي، وطارق جاد المتولي، وأمانة سر، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك