حبس عامل قتل ابنته بسكين لمبيتها خارج المنزل في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

حبس عامل قتل ابنته بسكين لمبيتها خارج المنزل في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:29 م

قررت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس، (م.م - 39 عامًا)، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ابنته لسوء سلوكها، واعتيادها على المبيت خارج المنزل، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن جثمانها عقب تشريحه لبيان سبب الوفاة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بحضور شخص إلى ديوان القسم، وأفاد بأنه قام بقتل نجلته، "ر.م"، 16 عامًا، لشكة في سلوكها نظرًا لمبيتها المتكرر خارج المنزل.

وبانتقال الشرطة إلى منزله، وفحص البلاغ، تبين وجود جثة المجني عليها، غارقة في دمائها وبها آثار ضرب، وبإخطار النيابة التي ناظرت مناظرة الجثة وبها وجود جروح وإصابات في الرأس والرقبة وأنحاء متفرقة من الجسد، وترتدي كامل ملابسها ومسجاة بأرضية صالة الشقة، مع وجود بعثرة في محتويات الصالة.

وبسؤال المتهم، عن سبب ارتكابه للواقعة، أفاد بأن ابنته اعتادت المبيت خارج المنزل، وسيئة السلوك، وأنها تعرف العديد من الشباب، مضيفًا أنها قبل الواقعة، تغيبت عن المنزل 3 أيام متواصلة، فقرر تأديبها لسوء سلوكها.

وأضاف، في التحقيقات، أنه عندما عادت إلى المنزل تعد عليها بالضرب، بقصد تأديبها، ثم أحضر سكين المطبخ؛ لتهديدها، وضربها بها في الرأس، ما أدى إلى إصابتها بجرح "نزفت منه الدماء"، فحاولت الدفاع عن نفسها وجذبت السكين من يده، مما ستفزه، فتعد عليها بعدة طعنات متفرقة حتى سقطت جثة هامدة.

نقلت الجثة إلى المشرحة، وتحررت محضر بالواقعة، والتحفظ على السكين المستخدم في الحادث، وجارٍ العرض النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك