سوسيداد يهزم بيتيس ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني - بوابة الشروق
الإثنين 18 نوفمبر 2019 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

سوسيداد يهزم بيتيس ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني

د ب أ
نشر فى : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 4:15 م | آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 4:22 م

قلب ريال سوسيداد تأخره بهدف أمام ضيفه ريال بيتيس إلى فوز 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت فوز ديبورتيفو ألافيس على سلتا فيجو 2 / صفر.

وتقدم ريال بيتيس بهدف سجله لورينزو مورن في الدقيقة 12 وتعادل ريال سوسيداد عن طريق خافي جارسيا فرنانديز، لاعب ريال بيتيس، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 وأضاف ويليان خوسي الهدف الثاني في الدقيقة 36 ثم اختتم كريستيان بورتوجيس أهداف ريال سوسيداد في الدقيقة 58.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 16 نقطة وقفز للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، وتوقف رصيد ريال بيتيس عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، ابتعد فريق ديبورتيفو ألافيس خطوة مهمة عن دائرة الخطر بجدول الترتيب بفضل الفوز على ضيفه سلتا فيجو 2 /صفر.

وحسم ديبورتيفو الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم ليساندرو ماجايان بهدف في الدقيقة 50 ثم أضاف لوكاس بيريز مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وتقدم ديبورتيفو إلى المركز الثالث عشر بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة فيما ظل سلتا فيجو في المركز الرابع من القاع برصيد تسع نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك