حبس تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواطنين أمام البنوك بالشروق - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

حبس تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواطنين أمام البنوك بالشروق

نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 5:08 م | آخر تحديث: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 5:08 م
أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس 4 متهمين بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواطنين بأسلوب التتبع من أمام البنوك بمنطقة الشروق.

وترجع الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الشروق بلاغًا من شخص مقيم بمدينة العبور بالقليوبية، بأنه حال توجهه لأحد البنوك لإيداع مبلغ مالي خاص بالمصنع محل عمله بالقاهرة، وحال سيره بطريق بدائرة قسم شرطة الشروق، فوجئ بسيارة يستقلها 4 أشخاص استوقفوه وهددوه بسلاح ناري كان بحوزة أحدهم والاستيلاء منه على المبلغ المالي المشار إليه، ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، اثنين من منهم محبوسين على ذمة قضية "سرقة بالإكراه".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط المتهمين الهاربين، بحوزتهما سيارة ملك أحد المتهمين، وفرد روسي وطلقتين لذات العيار، والمستخدمين في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التتبع من أمام البنوك" بالاشتراك مع المتهمين الآخرين، وتم بإرشادهما ضبط تروسيكل "بدون لوحات معدنية"- مشغولات ذهبية" أقرا بشرائهم من متحصلات الواقعة.

كما أرشدا عن مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين، واتهمهم بسرقته بالإكراه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك