تقارير – جيمس رودريجيز يقترب من الدوري القطري - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


تقارير – جيمس رودريجيز يقترب من الدوري القطري

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:44 م | آخر تحديث: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:44 م

اقترب الكولومبي جيمس رودريجيز، متوسط ميدان إيفرتون الإنجليزي من الانتقال للدوري القطري، بعد تهميشه من قبل الإسباني رافا بينيتيز، المدير الفني الجديد للفريق.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» فإن رودريجيز، في مفاوضات مع أحد أندية الدوري القطري، ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن نجم ريال مدريد السابق لم يلعب أي دقيقة في الموسم الجديد منذ قدوم المدرب الجديد رافا بينيتيز.

وأوضح تقرير سكاي أن أحد الأندية القطرية يتفاوض مع جيمس من أجل ضمه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في قطر بنهاية سبتمبر.

كان لدى لاعب خط وسط ريال مدريد السابق خيار الانتقال إلى بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن لم يتتم الاتفاق في النهاية.

من جهتها كشفت صحيفة «التايمز» البريطانية عن هوية النادي المهتم بالتعاقد مع رودريجيز، حيث ذكرت الصحيفة أن نادي الريان القطري اقترب بشكل كبير من التعاقد مع اللاعب.

وينتهي عقد رودريجيز مع الفريق الإنجليزي في صيف 2023 ، بعد أن خاض اللاعب مع الفريق 26 مباراة، سجل فيها 6 أهداف وصنع 9 في موسم متوسط.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا انضم إلى إيفرتون في صفقة انتقال حر في سبتمبر 2020، حين اجتمع للمرة الثالثة مع مدربه آنذاك كارلو أنشيلوتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك