متحدث التموين: تخفيضات أهلا مدارس تصل إلى 30% - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

متحدث التموين: تخفيضات أهلا مدارس تصل إلى 30%

هديل هلال
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 6:41 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 6:41 م

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة افتتحت اليوم معرض «أهلا مدارس» في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بحضور الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن معرض هذا العام يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن الخصومات تصل إلى 30% في بعض الأحيان.

ولفت إلى أن هناك أكثر من 40 معرضًا لـ«أهلًا مدارس» في المحافظات، قائلًا إن المعرض يبدأ من اليوم ويمتد حتى يوم 27 سبتمبر، بمشاركة 175 شركة قطاع عام وخاص.

وأوضح متحدث التموين أن المعرض يحوي كل مستلزمات التعليم من؛ أحذية وملابس ومواد غذائية وحقائب وكل ما يخص الطالب والبيت المصري بجودة متميزة.

وأكد أنه ستتم مراعاة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع وزارة الصحة، معقبًا: «كحكومة مصرية نقدم تخفيضات تخفف عن كاهل المواطن، لكن الصحة مقدمة على كل شيء».

وأشار كمال، إلى أن الإجراءات ستشمل قياس درجة الحرارة عند الدخول، وتوفير المعقمات والمطهرات، والتخلص من كل المخلفات المعرض أولًا بأول، وخاصة دورات المياه والطرقات.

وأردف أن مواعيد المعارض الثابتة تبدأ من 10 صباحًا وحتى العاشرة مساء، مضيفًا أن وزير التموين ووزيرة التجارة يقومان الآن بجولة ميدانية داخل المعرض، لمتابعة الأسعار قبل وبعد التخفيض.

وافتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، معرض «أهلا مدارس» بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات للزوار المترددين على المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك