محامي بهاء سلطان: موكلي لا يغني احتراما للنزاع المُثار أمام القضاء - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

محامي بهاء سلطان: موكلي لا يغني احتراما للنزاع المُثار أمام القضاء

أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 9:40 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 9:40 م

قال يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، إن المطرب ملتزم، وبدأ العمل مع نصر محروس منذ عام 2000، مضيفًا: «نصر محروس فجأة جيه فكر في دماغه بعيد عن الفن، ليستغل المطرب، وحرر عقد جديد وحط فيه بعض القيود اللي تخدمه لما يحب يعمل أي حاجة».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن «محروس» ادعى أن المطرب لم يغني ألبوم «سيجارة»، فضلًا عن أنه اتهم المطرب بالقيام ببعض الأعمال دون تصاريح.

وتابع: «محروس قال إن بهاء سلطان بهذا خالف العقد الملزم للأخير بتسديد مليون ونصف دولار»، مضيفًا: «فوجئنا بادعاءات غير صحيحة من محروس ليعطل الفنان عن أداء رسالته».

وذكر أنهم حاولوا أن يحلوا المشكلة بطريقة ودية، لكن نصر محروس يخل بوعوده في كل مرة، لذا لجأ المطرب للقضاء، مشيرًا إلى أن سلطان أثبت أمام القضاء أنه أوفى بكل التزاماته، وبالتالي سقط عنه التزام تسديد المليون ونصف دولار.

وعن عودة بهاء سلطان للغناء، قال: «إن المطرب من حقه أن يغني منذ عام 2014، لكنه لا يغني احترامًا للقضية المثارة أمام القضاء، فكان لابد من الانتظار حتى صدور حكم القضاء».

وكان المنتج نصر محروس، مالك شركة «فري ميوزك»، نفى ما قيل عن فسخ التعاقد بين الشركة وبين المطرب بهاء سلطان، مشيرًا إلى أن المحكمة الاقتصادية حكمت لصالح الشركة بالتنفيذ العيني للتعاقد.

وأضاف «محروس» في تصريحات صحفية؛ أنه تم أمس صدور الحكم برفض الدعوي المقدمة من المطرب بهاء سلطان شكلا وموضوعًا، وحكمت بتنفيذ العقد بين المطرب والشركة المنتهي بشكل عيني وملحقة بتنفيذ 3 ألبومات غنائية في 3 سنوات.

وكان بهاء سلطان قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن فسخ تعاقده مع شركة "فري ميوزك".

يذكر أنه كان هناك حالة من الخصام بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وتدخلت الفنانة إسعاد يونس مؤخرا في يناير الماضي لإنهاء الخصام بينهم، واستجاب المنتج لطب إسعاد يونس وكتب عبر حسابه على "فيسبوك: "نداء مدام إسعاد يونس ليّا في برنامج صاحبة السعادة فوق رأسي، واعتز بيه جدا لأنها فعلا أختي ولأن بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه".

ويعود ظهور الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، إلى عام 2014، المرتبط بطرح ألبوم "سيجارة"، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015.

ووقتها، أقام نصر محروس، دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالب من خلالها الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار؛ ليقرر "سلطان" رفع دعوى قضائية ضد المنتج الفني، لتظل الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي أو حديث بالبرامج التلفزيونية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك