وليد فارس: المجتمعات المدنية في الدول العربية تفضل فوز ترامب بالانتخابات - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 6:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

وليد فارس: المجتمعات المدنية في الدول العربية تفضل فوز ترامب بالانتخابات

ترامب
ترامب
هديل هلال
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:50 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:50 م
قال المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي ترامب، وليد فارس، إن المجتمعات المدنية في الدول العربية تفضل الطرح من الرئيس دونالد ترامب على طرح منافسه على مقعد الرئاسة جو بايدن.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن ترامب منذ أن توجه إلى الرياض، أعلن عن مواجهة المتطرفين من داعش وأصحاب الفكر المتطرف.

وأشار إلى أن فوز بايدن في الانتخابات الأمريكية سيؤدي إلى تفعيل الاتفاق النووي الإيراني، والتحالف مع الإخوان المسلمين في مصر وتونس وليبيا، قائلًا إن قطر متحمسة لفوز بايدن لأنه يمثل عودة السياسة الخارجية للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وعن تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد على شعبية ترامب، أشار إلى أن الانتشار الكبير للفيروس حصل في دول أخرى كالبرازيل والهند وإيطاليا، موضحًا أن الأهم هو كيفية الخروج من الجائحة.

ولفت إلى أن ظهور اللقاح قد يحسن فرصة الفوز لترامب بنسب صغيرة، مؤكدًا أن موضوع الاستقرار في المدن والشوارع أهم المواضيع التي تشغل بال المواطن والعائلة الأمريكية.

وعن توقعاته من سيفوز بالانتخابات، أجاب: «لا أحد يعلم لأنها انتخابات ديموقراطية، ترامب سيحصل على أعداد أكبر مقارنة بالمرة الماضية، وفي النهاية النظام الأمريكي سيخرج رئيسًا».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك