فيديو.. محافظ كفر الشيخ: نوفر خدمة الدفع الإلكتروني لمبلغ جدية تصالح مخالفات البناء - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فيديو.. محافظ كفر الشيخ: نوفر خدمة الدفع الإلكتروني لمبلغ جدية تصالح مخالفات البناء

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
هديل هلال
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 6:11 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 6:12 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المواطن يستطيع التعامل وإدخال البيانات والمستندات الخاصة بالتصالح على مخالفات البناء، وذلك بعد افتتاح خدمة البوابة الحكومية للمحليات عبر شبكة الإنترنت.

وأضاف نور الدين، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن المواطن يتلقى رسالة نصية بقيمة جدية التصالح بعد التسجيل عبر المنظومة، قائلًا إن كفر الشيخ المحافظة الأولى والوحيدة التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني لجدية التصالح، عبر إحدى وسائل الدفع الإلكترونية.

وأشار إلى إعلان تخفيض في ثمن متر التصالح يتراوح من 25% إلى 40%، أغلبه في الأجزاء التي تعاني من حالات اقتصادية، مشيرًا إلى أن توحيد سعر التصالح بقيمة 50 جنيهًا للقرى والنجوع والعزب تسبب في ضغط على المراكز التكنولوجية التي تتعامل مع المواطنين.

ولفت محافظ كفر الشيخ إلى أن الموظفين يتواجدون لساعات متأخرة من النهار ويعملون في ساعات الراحة، للتعامل مع الضغط، متابعًا أن التسع مراكز التكنولوجية الرئيسية بالمحافظة أصبحت غير قادرة على الاستيعاب.

وتابع: «بالتنسيق مع مديرية التعليم أوجدنا 88 مدرسة مربوطة على شبكة الإنترنت للتعامل كمراكز تكنولوجية مصغرة»، موضحًا أن المحافظة بها 97 مركزًا يتلقى طلبات التصالح من المواطنين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك