ربيعة: هدفي لقب إفريقيا الثالث مع الأهلي.. ورحيل رمضان علامة استفاهم! - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ربيعة: هدفي لقب إفريقيا الثالث مع الأهلي.. ورحيل رمضان علامة استفاهم!

محمد جلال
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:05 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:14 م

انتقد رامي ربيعة، مدافع الأهلي، رحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق، إلى بيراميدز، مشيرا إلى أنها تعتبر علامة استفهام كبيرة خاصة وأنه من أبناء قطاع الناشئين.

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي": "الأهلي وضع اسمي في سلم المجد كيف ستلعب لغيره في مصر، من الممكن أن أخوض رحلة احتراف جديدة ولكن في مصر لن ألعب الا للأهلي".

وأضاف: "رحيل رمضان صبحي عن الأهلي كان علامة استفهام كبيرة بسبب أنه من أبناء الناشئين ولكنه هو الأكثر دراسة بظروفه الخاصة وهذا رأيه ويحترم بالتأكيد، وهو اختار اللعب لفريق اخر هذا قراره".

وأكمل: "نحن في حاجة للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لأن الجماهير تسعى لها وانا على المستوى الشخصي حصلت عليها مرتين واتمنى الثالثة".

وعن مباراة صن داونز في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا .. أجاب: "كانت بالنسبة لنا حياه او موت حتة نستعيد هيبة الأهلي وقوته من جديد وحاولنا إثبات أن الخسارة في جنوب افريقيا كانت ظروف مباراة لا أكثر".

وتابع: "لا ننظر للمنافس في الموسم الحالي نحن نركز فقط على المباراة القادمة وهي مباراة الوداد ولكن في النهائي لا نضع تركيزنا حاليا فيه، لأننا نلعب من أجل البطولة فقط وأيا كان المنافس سنستعد جيدا له".

وأتم: "فايلر يتعامل بشكل منظم معنا ويحاول تدريبنا على طريقة اللعب بثنائية هجومي وهي طريقة غائبة عنا منذ فترات طويلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك