أبطال «بيني وبينك» يكشفون لـ«الشروق» كواليس المسلسل - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

يذاع على مدار 10 أشهر عبر إذاعة البرنامج العام.. ويناقش قضايا الشباب

أبطال «بيني وبينك» يكشفون لـ«الشروق» كواليس المسلسل

إيمان محمود:
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 8:49 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 8:49 م

قالت الكاتبة أمانى ضرغام إن المسلسل الإذاعى الجديد «بينى وبينك» هو بمثابة استكمال للمشروع الذى بدأته عام 2016 بمسلسل «عزيز وغالى».
وأضافت ضرغام فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» إن المسلسل الجديد يناقش العديد من القضايا التى تهم الشباب، خاصة فيما يتعلق بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعى كوميدى، يهدف إلى دعم المواهب الشابة فى محاولة لدمجهم مع كبار النجوم للاستفادة من خبراتهم الطويلة، ووضعهم على بداية الطريق، مؤكدة أن نجوم العمل جميعا رحبوا بالمشاركة فى العمل دون أى شروط.
وقال المخرج صفى الدين حسن إنه يواصل تسجيل حلقات المسلسل داخل استوديو 37 بماسبيرو، والذى بدأ إذاعته عبر أثير موجة البرنامج العام منذ الأول من سبتمبر الجارى والذى يستمر على مدار الـ 10 أشهر القادمة.
وأضاف أنه سعيد بالعمل مع مجموعة من نجوم الكوميديا مثل نشوى مصطفى، خالد سرحان، سلوى عثمان، منير مكرم، ناهد رشدى، محمد عبدالجواد، نجاح حسن، وأحمد طومان، بجانب مجموعة من المواهب الشابة الواعدة ضمن مسابقة إبداع، التى تقام فى مجالات التمثيل والمسرح ومراكز الفنون، وتم العمل عليهم وتدريبهم منذ ما يقرب من عامين ونصف.
وأوضحت الفنانة نشوى مصطفى أنها تجسد شخصية «عليا» وهى سيدة سريعة الغضب وعصبية للغاية ويحدث بينها وبين «عمر» الشخصية التى يقدمها الفنان خالد سرحان العديد من المفارقات الكوميدية كأنهما «ناقر ونقير»، مؤكدة أنها تحمست للتجربة كثيرا لدعم مواهب شابة واعدة، لافتة إلى أنها سنة الحياة دائما تعاقب الأجيال.

وقال الفنان خالد سرحان إنه يجسد خلال العمل شخصية «عمر» وهو شاب «فرفور» يعمل فى مجال تصميم الأزياء وتحاول والدته التى تجسد شخصيتها الفنانة سلوى عثمان أن تزوجه حتى تستطيع هى الزواج، ومن هنا يحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

وأعرب عن حماسه للعمل منذ أن عرضت عليه الفكرة الكاتبة أمانى ضرغام والتى يعتبرها تميمة حظه منذ النجاح الكبير الذى حققه من خلال شخصية على فى المسلسل الكوميدى الشهير «يوميات زوجة مفروسة»، لافتا إلى حماسه الكبير لدعم وتشجيع المواهب الشابة الواعدة.

وقالت الفنانة سلوى عثمان إنها تجسد شخصية كوميدية تعمل محامية وهى والدة «عمر» الذى يجسده الفنان خالد سرحان، معربة عن سعادتها بالتجربة الإذاعية الجديدة خاصة أنها عاشقة للإذاعة منذ سنوات طويلة.

وقال الفنان منير مكرم إن المسلسل يتناول مشكلات اجتماعية بطريقة كوميدية، ويجسد خلاله شخصية تدعى «صبرى» وهو مدرب فى أحد النوادى الرياضية لكنه غير محترف ويتعرض لعدد من المشكلات خلال الحلقات بسبب صفقات غير ناجحة مع عدد من اللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك