أحمد شوبير لصلاح: هل اكتشتف بعد 4 سنوات أن وردة في حاجة للعلاج؟ - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

أحمد شوبير لصلاح: هل اكتشتف بعد 4 سنوات أن وردة في حاجة للعلاج؟

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
نور رشوان
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 12:34 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 12:34 ص

أعرب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري سابقًا، عن تعجبه من التصريح الذي أدلى به لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حول حاجة زميله اللاعب عمرو وردة للعلاج.

وتساءل في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، «هل اكتشف صلاح بعد 4 سنوات له مع وردة في معسكرات المنتخب أنه في حاجة إلى علاج؟»، مضيفًا: «أتمنى الناس تشغل دماغها، عشان الكلام ده مش مقبول».

وأضاف أن «جميع لاعبي المنتخب بدون استثناء ضغطوا من أجل عودة وردة لمعسكر المنتخب»، مشيرًا إلى أن عودة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة وقتها، من ملعب المباراة إلى الفندق، كانت بطلب من محمد صلاح، لحل مشكلة عمرو وردة.

وأعرب عن استيائه من تحميل اتحاد الكرة مسؤولية كل شيء حدث وقت البطولة، قائلًا: «المحمدي لما رفع رقم 22 في الملعب، كان اتحاد الكرة بردو؟».

ونفى لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في لقاء مع «CNN»، تدخله لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى معسكر المنتخب أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالتحرش الجنسي، مشيرًا إلى أنه في حاجة إلى علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك