تامر أمين يدعو لنشر صور أبطال منتخب اليد للناشئين في الشوارع والميادين - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

تامر أمين يدعو لنشر صور أبطال منتخب اليد للناشئين في الشوارع والميادين

دينا النجار
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 10:57 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 10:57 م

علق الإعلامي تامر أمين، على تتويج منتخب ناشئي كرة اليد ببطولة كأس العالم في مقدونيا، قائلًا: «نعم نحن نستطيع شعار موجود في أمريكا بكل مكان، ليشعر المواطن الأمريكي بأنه قادر على كل شيء، وصدقوا نفسهم وقالوا نعم نستطيع، وعملوا حجات كتير جدًا».

وأضاف في برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أنه يجب أن نصدق انفسنا وعندما نرى شباب مثلنا لديه نفس الإمكانيات ويعيش نفس الظروف ويستطيع أن يحقق البطولات، نشعر بالفخر وإمكانية تحقيق الحلم، معقبًا: «زي ما هو بطل العالم أنت تقدر بس لازم تصدق وتبقى بطل جواك مش بطل من ورق زي فيلم ممدوح عبد العليم الله يرحمه، ونبقى زي محمد رمضان لما قال ثقة في الله نجاح اللي مكتوبة على الدولار الأمريكي لحد ما بقى نجم وقدوة».

ودعا في برنامجه إلى نشر صور منتخب اليد للناشئين في ميادين مصر كلها، متابعًا: «ادعوا أولًا برعاية وزارة الشباب ومستعد أمسك الحملة بنفسي لنشر صور منتخب اليد بدل الصور الموجودة حاليا في الشوارع، عشان فيها الشباب هو الأجدر والأحق والنجوم الحقيقيون مش عشان ننجمهم وهما يستحقوا النجومية والشهرة، لكن الهدف أن الشباب اللي رايح الجامعة والمدرسة عنيهم تخبط في الصور رايح جاي، دول أبطال بجد ونقدر نبقى زيهم ويتفوقوا في الرياضة أو الدراسة، ويكسر الدنيا ويعمل حاجة لبلده».

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 إلى القاهرة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، قادمة من مقدونيا، بعد تتويجها بلقب كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.

وكان في استقبال البعثة بمطار القاهرة، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وسام الرياضة من الطبقة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك