أفضل لاعب في مونديال ناشئي اليد لـ الشروق: الكأس أهم من الجائزة الشخصية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2019 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



أفضل لاعب في مونديال ناشئي اليد لـ الشروق: الكأس أهم من الجائزة الشخصية

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 11:40 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 11:45 ص

أعرب أحمد هشام السيد، لاعب نادى هليوبوليس والمنتخب الوطنى للناشئين، مواليد 2000، والمتوج بلقب بطولة العالم، التى أقيمت في مقدونيا الشمالية، عن سعادته بالفوز باللقب للمرة الأولى في التاريخ.

وكان الاتحاد الدولى للعبة أعلن فوز أحمد هشام، بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، بعدما قدم أداء أكثر من رائع في جميع المباريات حتى قيادة الفراعنة لنيل اللقب الأغلى والأول لهم في التاريخ.

وقال أفضل لاعب في العالم، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»: «لم أصدق حتى الآن أننا نجحنا في الفوز وتحقيق اللقب، خلال مواجهة ألمانيا كنت دائمًا أنظر إلى شاشة الملعب وأرى النتيجة من حين لآخر لأتأكد هل النتيجة حقيقية أم لا هل فعلًا نحن الفائزين أم لا».

وبالحديث عن الاستعداد للبطولة أوضح: «عملنا بجد على مدار سنتين قبل انطلاق البطولة، من أجل هذه اللحظة، دائمًا كنا حرصين على تحقيق الهدف الذي وضعناه من أول يوم لنا بالمنتخب، وها نحن الآن نصل إلى ما أردناه».

وأضاف: «لدينا جهاز فنى على أعلى مستوى، نجح في توفير جميع الإمكانيات الفنية والذهنية لنا، من أجل تحقيق هدفنا، خضنا معسكرات كثيرة من أجل الاعداد بشكل قوى، وواجهنا منتخبات كبيرة خلال الفترة الماضية، ونجحنا في الفوز عليها، وهذا ما كان يعطينا دائمًا الدافع لمواصلة التألق».

وتابع: «واجهنا منتخبات كبيرة وقوية، وقدمنا مباريات قوية ضدهم لم نخشَ أحدا دائمًا كان لدينا عزيمة وتحدٍ من أجل تحقيق انجاز لم يسبق لأحد تحقيقه».

وأوضح: «طموحنا كان الوصول إلى المربع الذهبي في البطولة، واستطعنا تحقيق اللقب بعد جهد كبير».

واستكمل حديثه: «عقب التتويج ببرونزية كأس العالم مع منتخب الشباب، كان لدي اصرار أكبر من أجل تحقيق الإنجاز مع منتخب الناشئين، قدمنا أداء كبيرا ومميزا في بطولة العالم للشباب، ولم يحالفنا التوفيق في الوصول للمباراة النهائية، لكن نجحنا في الوصول لأبعد نقطة في مونديال الناشئين والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب غير أوروبي».

وحول حصوله على جائزة أفضل لاعب، قال «ليست مهمة بالنسبة لي مقارنة بفوز المنتخب بالكأس، كان هذا هو الأهم بالنسبة لنا، وبكل تأكيد سعيد بالحصول على الأثنين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك