انطلاق فعاليات مهرجانات الأوبرا الصيفية في الإسكندرية ودمنهور.. الاثنين - بوابة الشروق
الخميس 22 أغسطس 2019 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





انطلاق فعاليات مهرجانات الأوبرا الصيفية في الإسكندرية ودمنهور.. الاثنين

أ ش أ
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 10:40 ص | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 10:40 ص

تنطلق فعاليات مهرجانات الأوبرا الصيفية، بعد غد الاثنين، في الإسكندرية ودمنهور، والتي تقام تحت إشراف الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني بالأوبرا.. حيث تبدأ على المسرح الروماني في مدينة الثغر بحفل لفرقة "أيامنا الحلوة" بقيادة المايسترو محمد عثمان.

وأوضح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية - في تصريحات اليوم السبت - إن مهرجانات الأوبرا الصيفية بالإسكندرية ودمنهور تضم برنامجا فنيا حافلا ومتنوعا يشمل 25 حفلا على 3 مسارح هي (الروماني، سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" وأوبرا دمنهور).

وأضاف أن برنامج مهرجان الأوبرا الصيفي يتضمن عروضا لمجموعة من النجوم والفرق المصرية والعربية الشهيرة والواعدة من بينها (أيامنا الحلوة) لمدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم، بلاك تيما، مسار إجباري، وسط البلد، أوركسترا "ساوند تراك"، النفيخة، تكسير شرقي، تامر عاشور، علي الحجار، نسمة محجوب، خالد سليم، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، مروة ناجي وفرقة المايسترو علاء يس، بغدادي بيج باند، مي فاروق، إيمان البحر درويش، غالية بن علي، ومحمد محسن.

يذكر أن حفل فرقة "أيامنا الحلوة" يتضمن باقة من الأعمال الغنائية والموسيقية التي تنتمي لفترة تسعينيات القرن الماضي، والتي اشتهرت الفرقة بتقديمها إلى جانب مجموعة مميزة من أغاني الموسيقى العربية، بالإضافة إلى مختارات من أعمال فن المونولوج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك