زوج المتهمة بواقعة الزنا في حلوان: قررت التنازل عن الدعوى لمصلحة الأسرة - بوابة الشروق
الأربعاء 28 يوليه 2021 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

زوج المتهمة بواقعة الزنا في حلوان: قررت التنازل عن الدعوى لمصلحة الأسرة

تعبيرية
تعبيرية
نهاد القادوم
نشر في: الأحد 20 يونيو 2021 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأحد 20 يونيو 2021 - 11:36 ص

قال زوج المتهمة في واقعة الزنا بحدائق حلوان، في نص التحقيقات: "قررت التنازل عن إقامة دعوى الزنا ضد زوجتي؛ مراعاة للعشرة بيننا ومصلحة الأسرة".

وأضاف: "الشاب المتهم كان في أحضان زوجتي لحظة دخولي إلى الشقة، وعندما هممت بالإمساك به، حاول الهروب من شرفة المنزل عن طريق القفز من الطابق الرابع؛ فسقط على رأسه ومات في الحال".

وقررت نيابة حلوان، إخلاء سبيل سيدة ثلاثينية، ضبطها زوجها تمارس الزنا مع عشيقها، وعندما حاول العشيق الفرار، سقط من الطابق الرابع ولقى مصرعه، بمنطقة حدائق حلوان دائرة قسم شرطة المعصرة، بعدما رفض زوجها تحريك دعوى زنا ضدها.

كما أمرت النيابة بإصدار تصريح لدفن جثة العشيق عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية له.

جدير بالذكر أن العميد مجدي خلف مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من الأهالي بمنطقة حدائق حلوان، بسقوط شخص من الطابق الرابع، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "م. أ.".

بإجراء التحريات، تبين أن الضحية كان على علاقة جنسية مع سيدة، ابنة زوج والدته، مقيمة بالطابق الرابع، وحين عودة زوجها من العمل مبكرا، بسبب شعوره بحالة إعياء؛ فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف، فلم تتحمله وسقطت به.

كانت قوات الأمن بقسم شرطة المعصرة، قد ألقت القبض على السيدة الثلاثينية، حيث إنها مارست الزنا مع ابن زوجة والدها بمنطقة حدائق حلوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك